الأحد, أبريل 14, 2024

اخر الاخبار

تقاريرفى احتفال حاشد.. الإسكندرية تحتضن ثانى متجر ذكى لـ«اورنچ مصر»

فى احتفال حاشد.. الإسكندرية تحتضن ثانى متجر ذكى لـ«اورنچ مصر»

افتتحت اورنچ مصر مؤخراً ثاني متجر ذكى لها بالسوق المصري في احتفالية رائعة أقيمت في لوران بمدينة الاسكندرية في حضورعدد كبير من قيادات اورنچ مصر.
ومن خلال هذا المتجر تستمر اورنچ مصر في تقديم عالماً جديداً من المنتجات والخدمات والعروض والتخفيضات لكل عملائها التي من شأنها جعل حياتهم اليومية افضل وأكثر بساطة، كما تعزز القيمة التي يحصلون عليها من منتجات وخدمات اورنچ.
ويعكس ما تقدمه الشركة خلال الافتتاح حرصها علي تقديم أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا من المنتجات والخدمات وحلول الشركات التي تم تصميمها حسب احتياجاتهم الخاصة.
المهندس أشرف حليم، نائب رئيس شركة اورنچ مصر للقطاع التجاري، قال “تقدم اورنچ دائماً عروض حصرية لعملائها وهي تستمر في عمل ذلك بالتنسيق مع سياستها وجهودها المستمرة في تقديم المزيد من القيمة المضافة لجميع العملاء، وستقوم الشركة دائما بتوفير أفضل خدمات الاتصالات المحمولة والإنترنت الثابت Orange DSL بأفضل جودة وأفضل خبرة للعملاء”.
وأضاف “ويتمتع عملائنا أيضاً في متجرنا الذكي بخدمات خاصة ومميزة في قسم ال (كير كورنر) والذى يقوم فيه موظفينا المتخصصون بتقديم خدمات ضبط التليفونات ونقل المعلومات من تليفون لأخر وتشغيل الانترنت وتنزيل تطبيقات أورنج الحديثة وغيرها من الخدمات”، مؤكدا أن اورنچ تسعى دائما لتقديم العديد من الحلول الفريدة والمرنة لكل عملائها، لأنها تضع مصلحة عملاءها في المقام الاول، وتعتبر نجاحهم من أهم أولوياتها.
ويعتبر تفاعل العميل في التعامل مع المنتجات عبر العديد من الشاشات الرقمية والعلامات الارشادية المتواجدة في أماكن مختلفة هو الهدفا لأساسي من فكرة هذا المتجر.. فمع تواجد الأجهزة العديدة المتاحة لتجربة العملاء يصبح كل شيء يشجع فيها علي التفاعل والاكتشاف.
والمتجر الجديد مليء بالابتكارات المفيدة والممتعة والأدوات الحديثة والساعات الذكية والاجهزة المتصلة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من اكسسوارات للأجهزة المعروضة، حيث يقوم موظفو اورنچ بمساعدة العملاء في التعريف بالأجهزة واجراء المقارنات لاختيار الهاتف والباقات المناسبة لاحتياجاتهم.

 

 

اورانج الاسكندرية

اقرأ المزيد