الثلاثاء, أبريل 16, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةONTV تتعاقد مع عمرو أديب وبث الدورى وتوقع حصريا مع بروموميديا

ONTV تتعاقد مع عمرو أديب وبث الدورى وتوقع حصريا مع بروموميديا

أعلنت شبكة قنوات ONTV عن تعاقدها مع الإعلامي عمرو أديب لتقديم برنامج “توك شو” جديد على شاشتها، كما وقعت اتفاقا مع شركة بروموميديا للإعلان والإنتاج للحصول على الحقوق الحصرية لإعلانات قنوات الشبكة، من بداية أغسطس الحالي وحتى 2020.
ومن المقرر، أن تبدأ إذاعة برنامج عمرو أديب، على الشاشة في سبتمبر المقبل، بعد الانتهاء من وضع اللمسات النهائية مع فريق العمل، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالبرنامج، فى مؤتمر صحفي يتزامن مع الإعلان عن بدء التطوير الشامل لشبكة قنوات ONTV قريبًا.
وكانت شركة إعلام المصريين، التى استحوذت مؤخراً على كامل أسهم قنوات ONTV، قد أعلنت أنها بصدد تطوير شامل لقنوات الشبكة المختلفة، على كافة المستويات المهنية والتقنية، إلى جانب اهتمامها الخاص بالدراما، بجوار المواد الخبرية والرياضية الحصرية.
ويذكر أيضاً أن شبكة القنوات تستعد الآن لإطلاق الشكل الجديد لمجموعة قنواتها فور الانتهاء من تشغيل أحدث الاستوديوهات التى استقدمتها من كبريات الشركات العالمية، وتعد نقلة عصرية هامة فى صناعة التليفزيون.
كما حصلت شركة بروموميديا للإعلان والإنتاج على الحقوق الحصرية، للبث التليفزيونى، لمسابقة الدورى العام المصرى للموسمين القادمين (2016 – 2018)، بعد تعاقدها، على هذه الحقوق، من شركة بريزنتيشن سبورت المالك الوحيد لهذه الحقوق. كما حصلت أيضاً على حقوق الديجتال لذات المسابقة حتى العام 2018.
وقد وقعت شركة بروموميديا، بروتوكول تعاون مع شركة بريزنتيشن سبورت للحصول على كافة ما تمتلكه الشركة من حقوق بث مباريات كرة القدم، وفى مقدمتها مباريات المنتخب المصري فى تصفيات كأس العالم المقبلة والتى ستنطلق خلال الشهرين المقبلين، إلى جانب ما ستحصل عليه من حقوق بث مباريات كرة القدم القارية والعالمية والمباريات الخاصة.
جدير بالذكر، أن شركة بريزنتيشن سبورت، هى الشركة الرائدة محلياً وإقليمياً فى حقوق ورعاية مباريات كرة القدم، وتمتلك حقوق الكثير من المسابقات المحلية والإقليمية، فى مقدمتها مسابقة الدورى العام المصرى والتى ستنطلق الشهر المقبل.

اقرأ المزيد