الأحد, أبريل 14, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا«ويسترن ديجيتال» ترفع سعة قرص WD Gold الصلب بنسبة 25%

«ويسترن ديجيتال» ترفع سعة قرص WD Gold الصلب بنسبة 25%

أعلنت شركة ويسترن ديجيتال، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول التخزين، عن شكل جديد ذي سعة عالية تصل إلى 10 تيرابايت لمشروع WD Gold للأقراص الصلبة لمراكز البيانات الحائز على العديد من الجوائز.
وتتّسم أقراص WD Gold الصلبة ذات سعة 10 تيرابايت باستخدام تقنية HelioSeal التي تستخدم الهيليوم لإنتاج مساحة تحزين ذات سعة عالية وكفاءة في استهلاك الطاقة لبيئات مراكز البيانات.
وصُمّمت الأقراص الصلبة لمراكز البيانات لتناسب نطاقًا واسعًا من التطبيقات، بما في ذلك خوادم ومساحات تخزين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وخوادم مراكز البيانات المثبتة في خزائن الرفوف وحاويات التخزين الإلكترونية.
كما تتّسم بتصميم مُحسن عن الأقراص الحالية ذات سعة 8 تيرابايت يُقلّل من التكلفة الكلية لملكية الخوادم وأنظمة التخزين عبر تقليل طاقة التشغيل بنسبة 8% وتقديم سعة أكبر بنسبة 25% في الوقت ذاته.. ويساعد ذلك مدراء تكنولوجيا المعلومات الذين يواجهون تحديًا في مواكبة متطلبات التخزين المتزايدة بموازنات محدودة.
بريندان كولنز، نائب رئيس شركة ويسترن ديجيتال لتسويق المنتجات، قال “يتمثل هدف ويسترن ديجيتال الدائم بتقديم حلول موثوقة ومقنعة في السوق، إذ تمثل أقراص WD Gold جزءاً مهماً من إجمالي مشروع WD للمنتجات ذات العلامة التجارية، فتقدم نطاقاً من السعات التخزينية للمؤسسات ذي كفاءة في استهلاك الطاقة لنطاقٍ واسعٍ من التطبيقات ذات أحمال عملٍ مرتفعة. وستمكّن سعة 10 تيرابايت الجديدة العملاء من نشر حلول تخزين ذات كثافة أعلى بكفاءة”.
وتشمل أقراص WD Gold الصلبة لمراكز البيانات ذات سعة 10 تيرابايت ما يلي:
 كفاءة أعلى في استهلاك الطاقة – تقدم تقنية HelioSeal استهلاكًا أقل للطاقة بالإضافة إلى زيادة في السعة. وقد تم رفع كفاءة استهلاك الطاقة (واط/تيرابايت) خلال العمليات بنسبة 26% بالنسبة إلى أقراص WD Gold ذات سعة 8 تيرابايت.
 أداء أفضل – تحسين الأداء التسلسلي بنسبة 21% بالنسبة إلى أقراصWD Gold ذات سعة 8 تيرابايت.
 موثوقية عالية – تستخدم أقراص WD Gold أفضل التصاميم وعمليات التصنيع والاختبار للوصول إلى أعلى مراتب الموثوقية في القطاع – إذ تصل المدة المتوسطة بين الأعطال إلى 2.5 مليون ساعة (لإصدارات 8 تيرابايت و10 تيرابايت).
 خطوط دعم متميزة ومتخصصة – تتيح ويسترن ديجيتال خط دعم متميز لعملاء أقراص WD Gold.

اقرأ المزيد