الخميس, أبريل 18, 2024

اخر الاخبار

منوعات«كيونت» تقدم فلتر ذو 7 مراحل للترشيح لحل مشكلة تلوث مياه الشرب...

«كيونت» تقدم فلتر ذو 7 مراحل للترشيح لحل مشكلة تلوث مياه الشرب فى مصر

كشفت شركة كيونت، الرائدة عالمياً في مجال البيع المباشر، عن حلاً لمشكلة تلوث مياه الشرب في مصر، وذلك عبر فلتر المياه HomePure 7-Stage Filtration System الذي يعتمد على مرور المياه بـ7 مراحل للترشيح، وهو فلتر ذات جودة عالية يستخدم تقنيات متقدمة لتنقية ومعالجة المياه وتقديمها صحية ونظيفة.
وقال هالدون أرين، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت: “إن تقارير منظمة الصحة العالمية تشير إلى أن 80% من الأمراض في مصر سببها مياه الشرب الملوثة، ولأن مصر هي واحدة من أهم الأسواق سريعة النمو، فإن كيونت تولى مصر اهتماما خاصاً بطرح منتجات من شأنها المساعدة في حل واحدة من أكثر المشاكل تعقيداً في المجتمع”.
وقد تم تجهيز الفلتر بنظام يعتمد على مرور المياه بـ7 مراحل للترشيح، وكل مرحلة تقوم بتصفية نوع مختلف من الملوثات، كما تم تزويد النظام بكرات السيراميك التورمالين المضادة للجراثيم وإزالة الروائح الكريهة.
وأوضحت الشركة أن المياه المستخلصة للشرب من جهاز الفلترة تسمى بـ(Pi-water) أو المياه الحيوية، وهي تشبهه بدرجة كبيرة المياه الموجودة في جسم الانسان، فمادة السيراميك الموجودة بالفلتر تضيف الحديد والأملاح الي المياه، كما تصبح مكوناتها مضاد للأكسدة، والـPi-water معروف في معظم الدول المتقدمة مثل اليابان، وتمنح المياه المنتجة من خلاله طاقة جيدة ومفيدة لجسم الإنسان.
وأضافت أنه بجانب كرات السيراميك الحيوية الـPi-water من اليابان فإن هناك العديد من المميزات الخاصة بـHomePure 7-Stage Filtration System” عن المنتجات المماثلة له في الأسواق المصرية، فهو مزوداً بحجر من الفضة المضاد للجراثيم والذي يمنع نمو البكتيريا والطحالب.
كما يمتاز بأن به بمؤشر ذكي لنظام الفلتر حتى يُمكًن منه معرفة متى يحتاج إلى تغيير خرطوش الفلتر، وذلك للتأكد من استمرار نقاء المياه وعذوبتها.
ويمتاز الفلتر بأنه بعد إنتهاء المراحل السبع للترشيح، تكون المياه صالحة تماماً للشرب ولا تحتوي سوى على كمية صغيرة من المعادن الطبيعية المماثلة لكمية المعادن الموجودة في جسم الإنسان.
وقد تم اختبار فلتر HomePure 7-Stage Filtration System واعتماده من قبل منظمة NSF الدولية الرائدة عالمياً في حلول الصحة العامة وسلامة إدارة المخاطر. كما تم إختباره في العديد من المختبرات المشهورة في جميع أنحاء العالم.
وتم اختبار واعتماد HomePure 7-Stage Filtration System بنظام السبع مراحل للتنقية من قبل منظمة NSF الدولية مقابلNSF / ANSI بالمعايير القياسية 42 و53 للحد من الطعم والرائحة والكلور والعكارة، والمركبات العضوية المتطايرة.
يشار إلى أن نظام HomePure 7-Stage Filtration System يتميز بسهولة الاستعمال والتركيب بالمنزل وذات تصميم رائع، كما أنه لا يحتاج إلى التوصيل الكهربائي للعمل، فبالتالي يوفر المياه النظيفة بأقل تكلفة ممكنة.

اقرأ المزيد