الأحد, أبريل 14, 2024

اخر الاخبار

منوعاتتفقدوا دليلكم الشامل إلى اولمبياد ريو دى جانيرو من Google

تفقدوا دليلكم الشامل إلى اولمبياد ريو دى جانيرو من Google

لطالما كانت الألعاب الأولمبية الحديثة، التي انطلقت عام 1896، من اللحظات الحاسمة في حياة الكثير من الرياضيين والمشجعين.. وستضيء شعلة الألعاب الأولمبية سماء مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل، حيث سيجتمع آلاف الرياضيين لتمثيل أوطانهم بقوة وفخر على مرأى ومسمع العالم بأسره.
واحتفاءً ببدء كتابة هذه الصفحة الجديدة من تاريخ الألعاب الأولمبية، ستقوم Google، وفقا لجوناثان ليفني، مدير المنتج، باستثمار أفضل الخيارات التي تتيحها منتجاتها بهدف إطلاع المتابعين من جميع أنحاء العالم على آخر أخبار ومستجدات دورة الألعاب الأولمبية “ريو 2016”:
 اكتشفوا جدول المباريات، وتعداد الميداليات، ومعلومات شاملة حول الرياضيين المشاركين من خلال ميزة البحث Search على محرك جوجل.
 احصلوا على نتائج المنافسات، وشاهدوا جداول العرض التلفزيوني في أكثر من 30 دولة.
 تعرفوا على أبرز لحظات دورة الألعاب الأولمبية عبر البث التلفزيوني للمحطات الرسمية الناقلة على موقع YouTube في أكثر من 60 بلداً.
 استكشفوا مدينة ريو دي جانيرو وملاعبها الأولمبية على Google Maps.
 واكبوا أحدث توجهات ومواضيع البحث من حول العالم.
ومع محرك بحث Google، أصبح البحث عن المعلومات المتعلقة بلاعبيكم ورياضاتكم المفضلة، والسباق نحو الميداليات، وبرنامج مشاركات بلدانكم أسهل من أي وقت مضى.
وقال جوناثان ليفني، اسمحوا لنا أن نقدم لكم هذه النصيحة الاحترافية: إذا كنتم تقومون بعملية البحث عبر تطبيق Google على نظامي التشغيل Android وiOS، سيتوفر لكم خيار الحصول على تحديثات آلية حول أهم الفعاليات والفوز بالميداليات حتى لا يفوتكم أي تفصيل.
ولمنحكم فرصة إلقاء نظرة سريعة على الألعاب، يمكنكم مشاهدة الملخصات المصورة التي تبثها القنوات الرسمية الناقلة على موقع YouTube في أكثر من 60 بلداً.. علاوة على ذلك، ستقوم جوجل بإرسال 15 خبيراً بتصوير الفيديو إلى ريو دي جانيرو حتى يتسنى لكم اختبار شعور التواجد هناك عبر البث المباشر عبر الهاتف المتحرك.
ومن خلال تقنية Street View عبر خرائط جوجل، يمكن للجميع التمتع بسحر مدينة ريو دي جانيرو؛ حيث ستتعرفون على الأماكن التي ستحتضن أبرز رياضيي العالم وهم يصنعون التاريخ، إضافة إلى استكشاف جمال البرازيل المذهل.
ومشغل جهاز Google Trekker أثناء التقاط صور بانورامية بزاوية 360 درجة من داخل “الحديقة الأولمبية” في مدينة ريو دي جانيرو.
وأضاف “تنتظرنا لحظات انتصار كبيرة ومفاجآت مذهلة هذا الصيف، ونأمل أن تسمحوا لـمحرك بحث Google بأن يكون دليلكم إلى دورة الألعاب الأولمبية”.

اقرأ المزيد