الثلاثاء, أبريل 16, 2024

اخر الاخبار

تقارير28 سبتمبر.. انطلاق أول منتدى دولى للعلاقات العامة والإعلام فى مصر

28 سبتمبر.. انطلاق أول منتدى دولى للعلاقات العامة والإعلام فى مصر

تعقد CC Plus للإستشارات الإعلامية، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، أول منتدى دولي للعلاقات العامة والإعلام يقام فى مصر تحت اسم NarrativePR Summit، وذلك يوم 28 سبتمبر المقبل.
وأكدت لمياء كامل، المدير التنفيذى للشركة، أنه منذ عام 2011 شهدت مصر تغيرات كبيرة على الساحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، حيث يتبارى جميع الأطراف على الساحةة لإبراز الأفكار والرؤى، مشيرة إلى أن العلاقات العامة والاتصالات تشكل أهمية قصوى لإبراز صوت الدولة ورؤيتها أكثر من أي وقت مضى.
ونوهت إلى أننا أهمية التطلع إلى الاتجاهات وصناعة المحتوى الذي سوف يدفع مصر نحو تحقيق التنمية المستدامة والنمو والوضع التنافسي على الساحة الدولية، ومن هنا جاءت أهمية إنشاء منتدى لتمكين المهنيين في مجال العلاقات العامة للمشاركة في سرد الأخبار والروايات المحلية ذات الصلة والتأثير الدولي إلى جانب تبادل الخبرات وتحديد الاتجاهات المستقبلية في مجال اتصالات الشركات.
واوضحت أن المنتدى الدولى للعلاقات العامة والإعلام يؤكد على أهمية الحاجة إلى منبر رفيع المستوى لممارسة صناعة المحتوى وممارسة العلاقات العامة والإعلام بشكل محترف، والتركيز على مصر وما يحدث فيها بدلا من من الاعتماد على وسائل الإعلام الخارجية. وضرورة وجود وسيلة عامة للاتصال والتواصل مع كبار المسئولين في الدولة.
ويشارك فى المنتدى نخبة من الخبراء المحليين والدوليين منهم: غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، د.اشرف العربى وزير التخطيط، د.عاطف حلمي وزير الاتصالات الاسبق ورئيس مجلس ادارة شركة أورنج مصر، جيسون ماكنزي رئيس معهد شارتر للعلاقات العامة، وائل الفخراني المدير الإقليمي لجوجل للشرق الأوسط، أيمن اسماعيل رئيس مجلس ادارة العاصمة الإدارية الجديدة.
وخالد حبيب رئيس قطاع الأعمال الخارجية في يونيفيرسال جروب، نهي سعد مدير الاتصالات الخارجية في فودافون مصر، غادة مكادي رئيس الأعمال الخارجية والاتصالات في كوكاكولا، نهي حفني رئيس شئون الأعمال في بيبسكو الشرق الأوسط، نيبال دهبه رئيس العلاقات العامة بشركة أبفي، بالاضافة إلى كريم الصغير عميد كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية، وغيرهم من المتحدثين بمصر والخارج.
وأكدت لمياء كامل على أن المنتدى يعد الأول فى مصر منذ سنوات كثيرة، كما سيشارك به معظم شركات العلاقات العامة والإعلام فى الجلسات الرئيسية، كما سيتم دعوة جميع وسائل الاعلام الأجنبية للتغطية.

اقرأ المزيد