الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

رياضةجماهير الأهلى والزمالك تجتاح «تويتر» فى نهائيات كأس مصر

جماهير الأهلى والزمالك تجتاح «تويتر» فى نهائيات كأس مصر

يعد كأس مصر لكرة القدم (#EgyptCup) الذي تأسس عام 1921، هو أكبر بطولة سنوية محلية لكرة القدم في مصر.. وقد أقيمت الليلة الماضيةالمباراة النهائية للبطولة التي جمعت نادي الأهلي (@AlAhly) ونادي الزمالك (@ZSCOfficial) للتنافس على اللقب.
واجتاح الجمهور والمعجبون “تويتر” بتغريداتهم التي أظهرت الدعم والتشجيع لفريقهم المفضل إلى جانب التغريد حول أبرز اللحظات التي حدثت أثناء سير المباراة.
وقد ضمت أكثر التغريدات التي انتشرت على تويتر أثناء المباراة النهائية الهاشتاجات التالية: #الزمالك_بطل_الكاس_2016، #الكاس_لونه_ابيض، #اهلاوي_وافتخر، #اهتف_شجع_فريقك.
وأدناه بعض التغريدات التي ضمت تلك الهاشتاجات:

1

هزم فريق الزمالك للمرة الرابعة على التوالي غريمه التقليدي فريق الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت في ملعب برج العرب في الإسكندرية متوجاً بهذا نهاية الموسم 84 في تاريخ البطولة.

2

حيث سجل مهاجم الزمالك @ZSCOfficial، اللاعب باسم مرسي (@BassemMorsyy)) ابن الـ24 عاماً، هدفين في شباك غريمه. جاء الهدف الأول في الدقيقة 20 من المباراة والثاني من ضربة جزاء جاءت في الدقيقة 25. وفي محاولة منه لمعادلة النتيجة، أحرز مهاجم خط الوسط لدى فريق الأهلي@AlAhly اللاعب عبدالله سعيد البالغ من العمر 31 عاماً هدفاً من ضربة جزاء في الدقيقة 33 من المباراة. ومن ثم جاء لاعب خط الوسط في نادي الزمالك مصطفى فتحي، البالغ من العمر 22 عاماً، ليزيد عدد أهداف نادي الزمالك عبر هدف أحرزه في الدقيقة 56 من المباراة.

3

انتشرت الهاشتاجات الخاصة بالمباراة انتشاراً واسعاً عقب انتهاء المباراة النهائية. إذ عبر جمهور فريق نادي الزمالك @ZSCOfficial عن سعادته الغامرة بهذه النتيجة، بينما شعر جمهور فريق الأهلي @AlAhly بالإحباط وخيبة الأمل، ولكن هذا لم يمنعهم من الإخلاص والولاء لفريقهم المفضل.

اقرأ المزيد