الأحد, أبريل 14, 2024

اخر الاخبار

منوعاتاورنچ مصر.. الصيف السنة دى حاجه تانية

اورنچ مصر.. الصيف السنة دى حاجه تانية

مع بداية اجازات الصيف استعدت اورنچ مصر جيداً لتكون مع عملائها في كل ما يهمهم وذلك من خلال توفير 19 منفذ لجميع خدمات الشركة تم اختيارهم بعناية علي طول الساحل الشمالي لكونهم الاكثر تميزا خلال فصل الصيف مثل الاسكندرية ومرسي مطروح والساحل الشمالي ورأس البر.
وتحتفل اورنچ هذه السنة بعد تغيير العلامة التجارية بطريقة جديدة وخاصة من خلال حملة ترويجية كبيرة لنشر المتعة والمرح بدءً بالألعاب التفاعلية والاستعراضات الي الهدايا القيمة والخصومات في جميع منافذها المنتشرة على طول الساحل الشمالي.
فمثلاً يحصل عملاء اورنچ علي هدية فورية عند شرائهم لأي خط سواء اشتراك شهري او خط مدفوع مقدماً، ويحصل ايضاُ عملاء Orange Money علي هدايا فورية عند الاشتراك في الخدمة والايداع فيها. وبالنسبة للعملاء المهتمين بشراء احدث الهواتف الذكية ، تقدم الشركة خصومات كبيرة تصل الي 500 جنيه علي مجموعة كبيرة من الهواتف.
كما تقدم الشركة سحب يومي مباشر لعملائها للفوز بهواتف ذكية وتابلت عند شراء احدي المنتجات من المنافذ المنتشرة في هذه المناطق. ولمزيد من التفاعل يحصل العملاء علي اكواب مطبوع عليها صورهم الشخصية كتذكار من الشركة عند المشاركة في الالعاب التفاعلية التي توفرها الشركة في منافذها او عند شراء احدي منتجات الشركة.
وترعي اورنچ العديد من الحفلات الغنائية خلال شهر اغسطس لنجوم الغناء العربي مثل حفلة الفنان عمرو دياب.. وتعتبر هذه الحفلة جزء من سلسلة حفلات “إفصل” التي تقدمها اورنچ لعملائها عبر الاشتراك في باقة غنيلي.
اما محبي رياضات الشواطئ ، فقامت الشركة برعاية اربع شواطئ خلال الصيف ليستمتع عملائها بالاشتراك والمنافسة في مسابقات كرة الطائرة الشاطئية.
وكان لتنمية مهارات الشباب نصيب كبير، حيث قامت الشركة بتنظيم دورات تدريبة خلال فترة الاجازات الصيفية لطلبه الجامعات في مصر، فاستضافت هذا العام 89 طالب وطالبة من جامعات مصر ليحصلوا علي التدريب اللازم في اقسام الشركة المختلفة حسب رغبتهم وحسب طبيعة دراستهم وعند الانتهاء من فترة التدريب تقدم لهم اورنچ مصر شهادة تؤكد اتمامهم لفترة التدريب.
ولم تنس اورنچ زياده التغطية لشبكتها في مناطق الازدحام خلال فتره الصيف ، فتم اضافه 35 محطة تقوية في كل من الاسكندرية والعجمي والساحل الشمالي.
وقد قامت اورنچ ايضاً بأكثر من 650 عملية تحديث لقدرات الشبكة التي تتضمن جميع مواردها بدءاً من الجوانب الأساسية للشبكة وصولا الي تحديث موجات الراديو.
ومكنت هذه الإجراءات اورنچ من تقديم أفضل تجربة للعملاء في المناطق الموسمية خصوصاً في القري السياحية والمناطق الهامة التي تشهد ازدحام كبير خلال فترة الصيف.. وتمكنت الشركة ايضاً من تحمل زيادة أكثر من 70% من حركة البيانات علي الشبكة في هذه المناطق مقارنة بالعام الماضي.

اقرأ المزيد