الثلاثاء, مايو 28, 2024

اخر الاخبار

تقاريرالآن مع اورنچ مصر.. يمكنك التبرع فى أى وقت ومن أى مكان

الآن مع اورنچ مصر.. يمكنك التبرع فى أى وقت ومن أى مكان

كجزء من مسئوليتها الاجتماعية لتوفير المنتجات والخدمات التي تقوم بدعم المجتمع، تقوم شركة اورنچ مصر بتسهيل عملية التبرع للأعمال الخيرية والإنمائية بإضافة طرق جديدة كالتبرع عن طريق خدمات Orange Money وبرنامج SPECIAL للمكافآت، وذلك لتشجيع عملائها علي زيادة المشاركة في مساعدة المجتمع، وفقا لما أكده المهندس أشرف حليم نائب رئيس شركة اورنچ مصر للقطاع التجاري.
ويتم التبرع لصالح المشاريع الخيرية المختلفة بالاشتراك مع المؤسسات الرائدة في هذا المجال كمؤسسة مصر الخير وبنك الطعام المصري عبر البرامج المختلفة مثل توصيل المياه النظيفة بالأماكن النائية، وسداد ديون الغارمات وإطعام صائم خلال شهر رمضان بالإضافة إلى البرامج والمبادرات الأخرى المعنية بفتح أبواب الرزق والخير لكثير من الناس.
وقد أصبح من الممكن التبرع من خلال Orange Money بأن يقوم العميل بالاتصال بـ115 او #115# لاختيار المؤسسة والتبرع لها ويتم ارسال رسائل للعملاء للتأكيد على عملية التحويل. وتساعد الخدمة، المقدمة من اورنچ بالتعاون مع بنك الامارات دبى الوطني، العملاء على إرسال واستقبال الأموال في الحال.
ومن خلال خدمة Orange Money يستطيع العميل الإيداع، التحويل والسحب عبر أي فرع من فروع اورنچ، بالإضافة إلى دفع فواتير المحمول وشحن الرصيد لنفسه أو لأى شخص آخر.
كما أصبح يمكن للعملاء التبرع بالنقاط الممنوحة من برنامج SPECIAL للمكافئات باستبدال نقاطهم لصالح الجمعيات والمؤسسات الخيرية المشاركة.
وبرنامج SPECIAL للمكافئات هو البرنامج المصمم خصيصا لمكافئة عملاء اورنچ على ولائهم واستمرارهم فى استخدام شبكة اورنچ، فمن خلاله ستتاح للعملاء الفرصة لتجميع نقاط عن قيمة الاستهلاك الشهري لكافة خدمات اورنچ على خطوط المحمول والـADSL والتي يمكن للعملاء أيضاً استبدالها بخدمات متنوعة مقدمة من شركة اورنچ كالدقائق والرسائل والانترنت المجانية، أو مجموعة متميزة من الهدايا أو قسائم الشراء للحصول على العديد من الهدايا والخصومات من أي من فروع اورنچ أو شركاء برنامج SPECIAL أو التبرع.. يتم استبدال النقاط عن طريق الاتصال بـ900.
وتعمل شركة اورنچ مصر في المرحلة القادمة على زيادة المؤسسات الخيرية المستفيدة من خدمات التبرع المقدمة من الشركة لتشمل عدد اكبر من المستفيدين ولتقديم اختيارات أكثر للعملاء.

اقرأ المزيد