الأحد, مايو 19, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةمطار القاهرة الدولى يحصل على شهادة الجودة العالمية

مطار القاهرة الدولى يحصل على شهادة الجودة العالمية

انتهت اليوم الثلاثاء أعمال المراجعة النهائية للشركة السويسرية SGS المانحة لشهادات المطابقة الدولية لنظم الايزو، وذلك على نظام الجودة بشركة ميناء القاهرة الجوى برئاسة المهندس محمد سعيد محروس.
ونتج عن المراجعة نجاح شركة ميناء القاهرة الجوي في تطبيق نظام إدارة الجودة وفقاً للمتطلبات والمعايير القياسية الدولية للمواصفة ISO9001/2008 مع ملاحظات وتوصيات تهدف لتحسين وتطوير أداء العمل بمطار القاهرة الدولي وتؤدي لتقديم أفضل الخدمات للعملاء.
وقد أعلنت شركة SGS السويسرية المانحة للشهادات على لسان الدكتور أشرف الزهيري مدير عام إصدار الشهادات الدولية بالتوجيه بمنح شركة ميناء القاهرة الجوي شهادة المطابقة الدولية فى تطبيق نظام الجودة ISO 9001/2008 بدون أية ملاحظات عظمى.. وأعلن عن وصول الشهادة الدولية إلى مطار القاهرة خلال 10 أيام.
وإستكمالاً للمشروع، سيتم عمل المراجعة النهائية لنظامي البيئة والسلامة والصحة المهنية، وفقا للمعايير والقياسات الدولية للايزو: OHSAS 18001:2007 , ISO 14001 :2004 فى الفترة القادمة، يتم بعدها تقييم الأداء الخاص بتلك المنظومات داخل شركة ميناء القاهرة الجوي للحصول على الشهادتين في نظامى البيئة والسلامة والصحة المهنية.
وبذلك يكون قد تحقق الهدف الرئيسى لشركة ميناء القاهرة الجوي في الحصول على شهادات المطابقة الدولية في نظم الإدارة المتكاملة للجودة و البيئة والسلامة والصحة المهنية، وفقاً للمواصفات القياسية الدولية، على أن تكون البداية للعمل المستمر وتوسيع نطاق الاعمال ليشمل المهبط والمخازن.. الخ.
وقد أشاد المهندس محمد سعيد بالجهود التى بذلتها والتى وعدت ببذلها شركة SGS السويسرية مع شركة الميناء عبر شراكة مستمرة تعمل على تطوير الأداء فى كل القطاعات للوصول بمطار القاهرة إلى أفضل تصنيف عالمي في تطبيق المعايير القياسية الدولية وفي تقديم الخدمات للعملاء ليساهم بدوره في النهوض بالاقتصاد القومي لوضع الدولة المصرية في مكانتها الطبيعية التى تستحقها.

اقرأ المزيد