السبت, مايو 18, 2024

اخر الاخبار

تقارير«اتصال» تختار ACT ضمن حملتها الربع سنوية EiTESALERS Inspire The ICT

«اتصال» تختار ACT ضمن حملتها الربع سنوية EiTESALERS Inspire The ICT

استكمالا للدور التنموي الذي تقوم به جمعية اتصال، نواة منظمات المجتمع المدني لصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في تشجيع الشركات الأعضاء فيها، فقد اختارت قصة نجاح شركة ACT لتصبح ضمن حملة اتصال الربع سنوية EiTESALERS Inspire The ICT Community.
الدكتور حازم الطحاوي، رئيس جمعية اتصال، أشاد بأداء اكت والتى تعد من كبريات الشركات المصرية العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، موضحا أن الجمعية تهدف إلى تحفيز الشركات الأعضاء فيها وتشجيعهم لإثبات قدراتهم ونجاحاتهم على كافة المستويات.
واستعراض قصص النجاح التى حققتها الشركات الاعضاء، حيث يتم اختيار قصة النجاح بناءاً على معايير محددة، منها حصول الشركة على جوائز محلية / دولية، أو مساهمة الشركة فى رفع صادرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، أو استخدام الشركة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمعالجة القضايا المجتمعية.
وأكد الطحاوي أن أختيار اكت جاء بناءاً على عدد من الآليات والمحددات، فقصة النجاح عن استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتطوير قطاع الضيافة من قبل منتج تجاري محلي لشركة ACT اطلق عليه اسم “مايسترو” وهو عبارة عن نظام برمجي واحد يدير جميع عمليات الموارد البشرية وإدارة كافة البيانات للموظفين، من التطبيق إلى التقاعد.
ويعتبر مايسترو النقلة النوعية التى حققتها الشركة في قطاع الضيافة، والتي جعلت مجموعة فنادق أكور تضع ثقتها الكاملة بالمنتج لاستخدامه فى جميع أنشطة الموارد البشرية وتثبيته في حوالي 100 من فنادق أكور.

اقرأ المزيد