الثلاثاء, مايو 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيالينوفو تطلق الحاسوب القابل للتحويل Yoga 910 والجهاز اللوحى Yoga Tab...

لينوفو تطلق الحاسوب القابل للتحويل Yoga 910 والجهاز اللوحى Yoga Tab 3 Plus

أعلنت شركة لينوفو اليوم عن توسيع عائلة منتجات “Yoga” متعددة الأوضاع بإطلاق الحاسوب المحمول القابل للتحويل Yoga 910 بنظام ويندوز 10 والجهاز اللوحي Yoga Tab 3 Plus بنظام أندرويد.
وتلبيةً للتطور المستمر لتوقعات المستهلكين، تقدّم لينوفو تقنيات جديدة تضاف إلى كل جهاز جديد من عائلة “Yoga” مثل قارئ بصمات الأصابع في الحاسوب المحمول القابل للتحويل Yoga 910، والذي يبسط عملية تسجيل الدخول.
وجهاز Yoga 910 هو أنحف حاسوب محمول قابل للتحويل في العالم بمعالج إنتل كور ليوفر قدراً أكبر من الأداء والراحة من أي وقت مضى.. لا تتجاوز سماكة هذا الحاسوب الجديد 14.3 ملم فقط، لكنه يُعدّ من أقوى الحواسيب الهجينة في العالم مع إمكانية اختيار أحدث معالج إنتل كور i7 من الجيل السابع.
وقد أضحت حواسيب Yoga بالنسبة للعديد من مستخدميها منصتهم الرئيسية للعمل والترفيه على حد سواء. ولهذا السبب، قررت لينوفو ترقية الحاسوب المحمول القابل للتحويل Yoga 910 بشاشة اختيارية جديدة فائقة الوضوح بدقة 4K أو عالية الوضوح Full HD مع هوامش رفيعة جداً (5 ملم فقط) لتوفر مساحة شاشة أكبر بنسبة 10% وكثافة بكسلات أعلى بنسبة 14% بالمقارنة مع الطراز السابق. وذلك يعني صورة أكثر وضوحاً ونقاءً، وخصوصاً مع تغطية كاملة بنسبة 100% لنطاق الألوان sRGB ما يتيح للمستخدمين مشاهدة نطاق ألوان أوسع عند عرض الصور والفيديو. كما أنّ بطارية هذا الحاسوب تدوم حتى 15.5 ساعة، ما يمكّن المستخدمين من العمل أو مشاهدة الأفلام دون الحاجة للقلق بشأن عمر البطارية.
وانطلاقاً من طلب المستهلكين لخيارات أكثر ملاءمة للمصادقة الآمنة، فقد أدخلت لينوفو قارئ بصمات لمسيّ متقدم في الحاسوب المحمول Yoga 910، بحيث يحقق الراحة ويحسّن مستوى الأمان في الحوسبة الشخصية.
ولا يتطلب تسجيل الدخول سوى لمسة من إصبع بفضل وظيفة “ويندوز هيلو” دون الحاجة لإدخال كلمات سر طويلة. بالإضافة إلى ذلك، تتيح وظيفة مستكشف التطبيقات من لينوفو للمستخدمين تخصيص ما يريدون من التطبيقات الأكثر شعبية، مثل سكايب و فيسبوك ونيتفليكس.
ونظراً لأن المستخدمين اليوم يحملون حواسيبهم إلى كل مكان، فقد أضفنا لهذا الحاسوب المحمول هيكلاً معدنياً قوياً مصنوعاً من قطعة واحدة من سبيكة الألمنيوم، وهو يتوافر باللون الذهبي أو البلاتينيوم الفضي أو الرمادي القاتم، ليبدو بمظهر فاخر أينما أخذه المستخدمون. وقد حافظ هذا الحاسوب المحمول على المفصل المميز لعائلة حواسيب Yoga القابلة للتحويل (والمشابه لحلقات سوار الساعة)، والذي يضمن المرونة في أوضاع التشغيل، حيث يتيح للمستخدمين الكتابة باستخدام لوحة المفاتيح في وضع الحاسوب المحمول، أو تقديم العروض أو مشاهدة الصور في وضع العرض، أو مشاهدة الفيديو في وضع الخيمة، أو التصفح السهل في وضع الجهاز اللوحي. لكن هذا المفصل المتطور أصبح الآن أكثر سلاسة ودقة في الانتقال بين هذه الأوضاع المختلفة.
ويوفر جهاز ماوس Yoga الأنيق (يباع بشكل مستقل) وظيفة إضافية إذ يمكن استخدامه كجهاز تحكم عن بعد، وهذا كله يؤكد أنّ الحاسوب المحمول القابل للتحويل Yoga 910 يجمع بين الأداء الرفيع وإمكانات التنقل ومرونة الاستخدام في جهاز أنيق ونحيف بشاشة قياسها 13.9 بوصة.
أما الجهاز Yoga Tab 3 Plus، فيعد أحدث إضافة إلى سلسلة الأجهزة اللوحية 3Yoga Tab التي أصبحت توفر تجربة ترفيهية سينمائية كاملة للمستخدمين في مختلف شرائح الأسعار.
وبالنظر إلى أنّ الكثير من المستخدمين اليوم يشاهدون الأفلام والبرامج التلفزيونية المفضلة في جلسات طويلة على أجهزتهم اللوحية أينما ذهبوا، فقد برزت الحاجة إلى جهاز يوفر تجربة سمعية بصرية عالية الجودة مع المرونة الكاملة للاستخدام في بيئات مختلفة، وبطارية تدوم طويلاً.
ويقدم الجهاز اللوحي شاشة بقياس 10.1 بوصة ودقة 2K مع تقنية تعزيز الألوان من تكنيكولر، ونظام دولبي أتموس للصوت ثلاثي الأبعاد من أربعة سماعات JBL أمامية، ويمكن استخدامه بأربعة أوضاع عرض مختلفة.
وتسمح وظيفة لينوفو ميديا كاست للمستخدمين ببث الصوت (عبر البلوتوث) والفيديو (عبر تقنية ميراكاست) إلى الجهاز اللوحي Yoga Tab 3 Plus من أيّ جهاز آخر متوافق، ما يتيح مشاركة هذه الشاشة العالية الجودة والسماعات الفاخرة مع الأصدقاء والعائلة في أي مكان. ويواصل الجهاز اللوحي Yoga Tab 3 Plus توفير المرونة التامة التي طالما ميّزت هذه السلسلة، حيث يقدّم أربعة أوضاع مختلفة للاستخدام المحمول في أي مكان، وهي وضع العرض أو الإمالة أو الحمل باليد أو التعليق.
كما يتضمن بطارية بسعة 9300 ميللي أمبير ساعي ووظيفة ذكية لإدارة الطاقة ما يوفر عمر بطارية يتجاوز 18 ساعة، فضلاً عن الشحن السريع باستخدام شاحن باستطاعة 24 واط. لمعرفة المزيد عن الجهاز اللوحي Yoga Tab 3 Plus، يرجى الضغط هنا.
وقال جونسون جيا، نائب أول الرئيس لشئون مجموعة أعمال الحواسيب والأجهزة الذكية لدى لينوفو: “يتحول سوق الحوسبة الشخصية من نموذج جهاز واحد يلائم الجميع إلى نموذج أجهزة متعددة الأحجام والاستخدامات. فالمستهلكون يريدون اختيار شكل الجهاز الذي يلبي احتياجات نمط حياتهم، وليس تكييف نمط حياتهم مع التقنيات الجديدة”.
وتواصل عائلة Yoga دفع مسيرة الابتكار في الحواسيب الشخصية نحو المستقبل. لكنّ الفضل في ذلك لا يقتصر على فريق لينوفو، إذ لا بد أن نشكر زبائننا لما يقدمونه دائماً من ملاحظات وآراء. وهذه المنتجات التي نطلقها اليوم هي من زبائننا وإليهم، ونحن نأمل أن يكون جهاز Yoga 910 الجديد عند حسن ظنهم.

اقرأ المزيد