الثلاثاء, مايو 28, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةمصر للطيران تختتم اليوم جسرها الجوى لسفر الحجاج إلى السعودية

مصر للطيران تختتم اليوم جسرها الجوى لسفر الحجاج إلى السعودية

صرح رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، الطيار شريف عزت، بأنه من المقرر أن تنتهى الشركة اليوم الاثنين من نقل حجاج بيت الله الحرام إلى الأراضى المقدسة وختام مرحلة الذهاب.
وكان أمس قد تم تسيير 21 رحلة جوية لنقل 3766 حاجا بمعدل 13 رحلة إلى جدة تقلع جميعها من مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولى لنقل 2987 حاجًا من جمعيات تضامن بنى سويف وتضامن المؤسسة وحج أفراد وحجاج اجانب ترانزيت من لندن وفيينا وفرانكفورت وميونيخ وبرلين وكوبنهاجن وشارل ديجول وبرشلونة وأبوجا وجنيف وبومباى ونيويورك وعدد كبير من حجاج شركات السياحة.
كما تم تسيير 4 رحلات إلى المدينة المنورة لنقل حجاج ترانزيت الجزائر ولاجوس وأبوجا والمغرب وحجاج أفراد وأجانب وحجاج وزارة الصحة والعدد الأكبر من حجاج شركات السياحة.
وأكد عزت أنه وفقًا للخطة الموضوعه مسبقا، فقد قدمت مصر للطيران التسهيلات اللازمة لخدمة ضيوف الرحمن عبر اتخاذ كافة الإجراءات لإنجاح موسم الحج حيث تم التنسيق مع إقليم مصر للطيران بالسعودية، والجهات المعنية كافة، فيما يخص استقبال الحجاج المصريين ومراجعة انسيابية الجسر الجوى.
وفى هذا الإطار، ستغادر بعثة مصر للطيران غدا من مطار القاهرة للتواجد بمطارى جدة والمدينة المنورة لخدمة الحجاج فى مرحلة العودة، وتضم البعثة أكفأ العناصر من ضباط الحركة والحجز والمبيعات والتخطيط والصيانة والتحميل والخدمات الأرضية وضباط أمن وعلاقات عامة ودعاية وإعلام.

اقرأ المزيد