الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةغدا.. بدء دفع الأقساط الربع سنوية لـ400 ألف شقة بالإسكان الاجتماعى

غدا.. بدء دفع الأقساط الربع سنوية لـ400 ألف شقة بالإسكان الاجتماعى

تبدأ فروع بنك التعمير والإسكان بمختلف المحافظات، يوم غد الثلاثاء، في استقبال المواطنين المتقدمين لـ400 ألف شقة، من أصحاب الكراسات الزرقاء، التى أعلنت عنها وزارة الإسكان في شهر مايو الماضي لدفع الأقساط الربع سنوية.
وأوضحت مي عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقاري، أن البنوك ستبدأ اعتبارا من الثلاثاء في استقبال الأقساط الربع سنوية للوحدات التى تم طرحها فى الإعلان الثامن، بجانب المحولين من القاهرة الجديدة لمدن مايو وبدر والشروق، علاوة على المؤجلين الذين تقدموا لوحدات دهشور.
وأكدت أن دفع الأقساط الربع سنوية غير مرتبط بالاستعلام، مشيرة أن كل مواطن سيحصل على وحدة سكنية في حال صحة الأوراق التى تقدم بها.
وذكرت أنه سيتم الاستعلام عن المقبولين وذلك خلال فترة 3 أشهر من تاريخ سداد أول قسط ربع سنوى، وأنه في حال رفض الاستعلام لبعض المواطنين الفائزين فمن حقهم التوجه للبنوك لسحب المبالغ التى دفعوها، مؤكدة أنه لن يتم رفض أى مواطن أوراقه سليمة.
وفيما يتعلق بالمائة ألف وحدة سكنية فى مراحل التشطيب “أصحاب الكراسات الحمراء”، التى تم الإعلان عن الفائزين بها الأسبوع الماضي، قالت “إن هؤلاء سيقومون بدفع مقدمات الحجز بالكامل بدون أقساط”.

اقرأ المزيد