الخميس, مايو 23, 2024

اخر الاخبار

تقاريرمركز أوبر للدعم بالقاهرة أحد أكثر المراكز زيارة على مستوى العالم بنسبة...

مركز أوبر للدعم بالقاهرة أحد أكثر المراكز زيارة على مستوى العالم بنسبة 1000 شخص يوميًا

أعلنت شركة أوبر مصر رسميًا، أن مركز الدعم، الشريك لها، هو أحد أكثر المراكز زيارة على مستوى العالم.. وعلى الرغم من أنه قد تم افتتاح المركز منذ 4 أشهر فقط في يونيو الماضي، احتلت أوبر مصر معيارا عالميا جديدا من خلال تلقيها ما يفوق 1000 زيارة من السائقين الحاليين والمستقبليين يوميًا.
وقال المدير العام لأوبر مصر، أنتونى خوري: “وصولنا لهذا الإنجاز العظيم من استقبال وتدريب ومساعدة 6500 سائقًا في المتوسط أسبوعيًا في فترة زمنية مدتها 4 أشهر فقط يثبت أن السوق المصري هو أحد الأسواق الأسرع نموًا في منطقة الشرق الأوسط، كما أنه من المثير مشاهدة أناس من جميع الأعمار، بما في ذلك سيدات، يأتون بهدف زيادة دخلهم من خلال وظيفة بدوام جزئي أو توظيف أنفسهم على أساس دوام كلي عن طريق المنصة”.
ويغطي مركز الدعم الشريك دورات تدريبية يومية حول كيفية الانضمام إلى منصة أوبر، بالإضافة إلى خدمة عملاء مستمرة للسائقين المشتركين في أوبر. ويتوجب أيضًا على جميع السائقين الجدد أخذ دورة تدريبية عن مكافحة التحرش الجنسي، بالتعاون مع “خريطة التحرش”. ويفتح المركز لمدة 10 ساعات في اليوم، و6 أيام في الأسبوع، ويكون مزدحم على مدار الساعة.
كما يُعد مركز الدعم الحيوي دليلًا على الفائدة الاقتصادية التي توفرها تكنولوجيا أوبر، إذ أن 40% من سائقي أوبر الحاليين كانوا بدون عمل سابقًا، بينما 60% من السائقين يعملون بدوام جزئي لزيادة دخلهم.
وقد أعلنت أوبر مؤخرًا عن استثمارها بقيمة 500 مليون جنيهًا في مصر على مدار العامين المقبلين، والتي سَتُوجه لتطوير التكنولوجيا، علاوة على توفيرها لموارد أخرى وتدريبات لتزيد من شبكة السائقين وتفتح مراكز تدريب أكبر.

 

 

%d9%85%d8%b1%d9%83%d8%b2-%d8%a3%d9%88%d8%a8%d8%b1-%d9%84%d9%84%d8%af%d8%b9%d9%85

اقرأ المزيد