الثلاثاء, أبريل 16, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتالملتقى الأول للتوظيف يجذب الشباب عبر إتاحة 4000 فرصة عمل

الملتقى الأول للتوظيف يجذب الشباب عبر إتاحة 4000 فرصة عمل

انطلق صباح اليوم الملتقى الأول للتوظيف الفوري الذى نظمه موقع “شغلنى” الإلكتروني لإتاحة أكثر من 4 آلاف فرصة عمل فورية للباحثين عن وظيفة.
وشهد الملتقى منذ الدقائق الأولى لإفتتاحه إقبالاً كبيراً من المشاركين الذين توافدوا على مبنى الجريك كامبس بوسط القاهرة لإجراء المقابلات الشخصية بشكل فورى مع الشركات، والحصول على رد مبدئي سواء بالموافقة أو الرفض، مما خلق أجواء من الثقة والجدية بين الطرفين.
وقد حضر الملتقى ياسر الشربيني معاون وزير القوى العاملة، وتضمن الملتقى حلقة نقاشية بعنوان “البطالة المقنعة.. الأسباب والحلول” شارك فيها كل من المهندس محمد الحلواني رئيس قطاع التعليم الفني، وآمال موافى كبير المستشارين الفنيين بمنظمة العمل الدولية، ود.نهى بكر أستاذة العلوم السياسية بالجامعة الأمريكية، ووائل الفخرانى المدير التنفيذى لشركة كريم مصر.
وقال الرئيس التنفيذى للمنصة الإلكترونية،عمر خليفة: “نحن فخورين للغاية بالنجاح الكبير للملتقى، ويكفينا السعادة التى تغطى ملامح الحضور بعد لقائهم بالشركات وحصولهم على الوظيفة، ونتمنى أن نكون بنهاية اليوم قد نجحنا فى مساعدة الآلاف ووضعهم على طريق العمل والإنتاج، ليتحولوا إلى طاقة منتجة تساهم فى تحسين مستوى معيشة أسرهم وتحقيق النمو والازدهار للاقتصاد المصرى”.
وتابع “الإقبال الكبير على الملتقى فاق توقعاتنا، ويشجعنا على عقد الملتقى بشكل دورى، سواء سنوياً أو أكثر من مرة فى العام إذا أمكن، لإتاحة أكبر قدر ممكن من الوظائف، وأعتقد أن الإقبال سيتزايد فى النسخ المقبلة من الملتقى، سواء من الشركات أو الباحثين عن وظائف، وسنبذل أقصى جهدنا للتنسيق بينهم باحترافية وإتاحة المزيد من فرص العمل”.
ومن جانبها، نجحت شركة The Worx emc المنظمة للملتقى فى التعامل باحترافية مع الأعداد الكبيرة من الراغبين فى التوظيف، حيث تم توجيههم إلى ممثلى الشركات بيسر وسهولة لإجراء المقابلات، مع تقديم كافة التسهيلات والخدمات الفورية اللازمة.

 

 

حلقة النقاش

اقرأ المزيد