الأحد, أبريل 21, 2024

اخر الاخبار

الرئيسية‏ON Sport تعرض مباراة مصر وتونس مع أول حضور جماهيرى منذ 3...

‏ON Sport تعرض مباراة مصر وتونس مع أول حضور جماهيرى منذ 3 أعوام

أعلنت قناة ON Sport عن عرض المباراة الودية بين المنتخب المصري والمنتخب التونسي والتي يستضيفها إستاد القاهرة الدولي، بعد طول انتظار، وذلك بحضور جموع المشجعين لأول مرة منذ فترة طويلة تتجاوز الثلاث أعوام، وتقام هذه المباراة في إطار استعدادات المنتخبين لانطلاق كأس الأمم الأفريقية 2017.
ومن المقرر إقامة المباراة في السادسة مساء اليوم، والتي ستقوم قناة On Sport بعرضها وتغطية كافة جوانبها وذلك في سهرة خاصة مع ستوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية، ويأتي قرار إذاعة المباراة في إطار حرص القناة على تقديم خدمات متنوعة ومتميزة للجمهور المصري والعربي.
ومن الجدير بالذكر، أن مباراة منتخب مصر الأخيرة على إستاد القاهرة بحضور جمهور، كانت أمام السنغال في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2015، وتحديدًا في 15 نوفمبر 2014 حيث فاز منتخب السنغال بهدف مقابل لا شيء، مما يعطي طابعاً خاصاً وحماسياً لهذه المباراة حتى وأن كانت تحمل طابعاً ودياً بين الفريقين.
وخضع إستاد القاهرة لعمليات صيانة شاملة في بغرف خلع الملابس وأرضية الملعب والأضواء الكاشفة وقاعة المؤتمرات الصحفية.
وقد بدأ المنتخب الوطني تدريباته السبت على الملعب الرئيسي بإستاد القاهرة الدولي، ويستمر حتى يوم الخميس المقبل قبيل سفره إلى الجابون يوم الجمعة 13 يناير لخوض المنافسات النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

اقرأ المزيد