الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

تقاريرزيروكس تدشن اول نظام Brenva HD فى مصر بتكنولوجيا الحبر النافث

زيروكس تدشن اول نظام Brenva HD فى مصر بتكنولوجيا الحبر النافث

انفرد قطاع الطباعة المصري من خلال شركة كوبي أكسبريس، أحد أكبر الشركات الرائدة في مجال خدمات الطباعة الرقمية، بأحدث أنظمة الحبر النافث للطباعة الرقمية الجديد من زيروكس Brenva HD، وهو التدشين الاول لهذه الانظمة حول العالم بعد إطلاقها من قبل شركة زيروكس العالمية نهاية 2016.
وقد احتفلت الشركتان بهذا التعاقد اثناء مؤتمر التدشين، مساء اليوم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور لفيف من عملاء زيروكس من قطاعات الأعمال المختلفة حيث بلغ عدد الحضور نحو 200 شخص.
وتأتي هذه الخطوة، التى أعلنت عنها زيروكس اليوم، في إطار التزامها المطلق تجاه السوق المصري بتقديم أحدث ما توصلت له من التكنولوجيا في عالم الطباعة وطرح منتجات مبتكرة بالتزامن مع إطلاقها في السوق العالمية.
وقد أعرب هشام إبراهيم، العضو المنتدب لشركة كوبي أكسبريس، عن سعادته البالغة بهذا التعاون المثمر، قائلا: “الشراكة التي تجمع بين الشركتين ليست بجديدة فعمرها 30 عاما حيث نعتمد على العديد من طابعات زيروكس. وعندما يتعلق الأمر بالتغلب على التحديات وخفض نفقات التشغيل، فليس هناك بديلاً عن زيروكس، فهي الشركة الرائدة في مجال الطباعة الرقمية على مستوى العالم، وصاحبة أحدث الابتكارات في مجال الطباعة الرقمية”.
وتابع “ونحن اليوم نستعين بأنظمة Brenva HD من زيروكس التي تلبي جميع احتياجاتنا من حيث الجودة والقدرة الإنتاجية والجدوى الاقتصادية وسعداء أن يحظى السوق المصري بالسبق في استخدام أنظمة Brenva HD الأولي من نوعها والتي يتم تشغيلها لأول مرة في العالم من خلال كوبي اكسبريس”.
ومن جانبه، قال هيثم عبده، المدير العام لزيروكس مصر: “إن انظمة Brenva HD تمثل نقلة نوعية في مجال الطباعة الرقمية، لما تتميز به هذه الانظمة من خصائص فريدة تفوق الطابعات التقليدية، مما يجعلها قادرة على تلبية احتياجات العملاء وتقليل النفقات التشغيلية في آن واحد”.
وأضاف “نحن في زيروكس نفتخر بأن لنا السبق في طرح تلك الطابعة في سوق الطباعة الرقمية، وانفراد السوق المصري بأول نظام Brenva HD حول العالم من خلال شراكتنا التي نعتز ونفتخر بها مع شركة كوبي أكسبريس، الرائدة في مجال خدمات الطباعة الرقمية”.
هذا، وتستهدف انظمة زيروكس Brenva HD سد الفجوة الموجودة بين طابعات الليزر وطابعات الحبر النافث، فهي تجمع بين انخفاض التكاليف التي تتميز بها طابعات الحبر النافث مع المرونة اللازمة لتلبية احتياجات العملاء.
وتتميز انظمة Brenva HD بمزايا عديدة لتعظيم الإنتاجية والجودة بما في ذلك مرونة تكنولوجيا الـcut-sheet التي تقدمها زيروكس مثل خاصية spectrophotometer للمساعدة في معايرة الألوان، فضلا عن خاصية إدارة الألوان للتمييز بين النصوص والرسومات لتعزيز جودة الصور، إلى جانب وضع K-Only بحيث يتم تشغيل الطابعة بأفضل كفاءة من ناحية التكاليف في وضع اللون الواحد. أما فيما يتعلق بقدرتها على الطباعة فيمكنها طباعة أحجام ومقاسات كبيرة من الأوراق تصل حتى mm 520 x364.
وخلال العقود الثلاثة الماضية، استمرت شراكة ناجحة بين شركتي زيروكس وكوبي أكسبريس، مما شجع شركة كوبي اكسبريس على الاستثمار في انظمة Brenva HD لتصبح اول شركة حول العالم تستخدم هذه الأنظمة الفريدة والمبتكرة.
هذا، وسوف تتمكن شركة كوبي اكسبريس عبر هذه الانظمة التى تصل قدرتها الانتاجية ما بين مليون وثلاثة ملايين صفحة شهريا بسرعة 197 ورقة في الدقيقة. كما ستساهم انظمة Brenva HD في مساعدة “كوبي” على تلبية احتياجات عملائها بفضل سرعتها الفائقة وعلى تقليل نفقات التشغيل الخاصة بالطباعة وتوفير أساليب الطباعة المتنوعة مثل طباعة البريد المباشر، الفواتير، الكتب والكتالوجات، وزيادة قاعدة عملاؤها.
هذا، وتقدم شركة كوبي أكسبريس على مدار 30 عاما من تاريخها الطويل خدمات الطباعة الرقمية الأبيض وأسود والألوان والمسح الضوئي والتصوير الفوتوغرافي، التشطيبات، واللافتات الإعلانية بالإضافة الي خدمات طباعة الأوفيس.
وقد قام بأنشاء شركة كوبي اكسبريس، ناصر عثمان، عام 1986، ولدي الشركة 6 فروع في مختلف أنحاء القاهرة والجيزة، وتأتي الشركة على رأس قائمة الشركاء الرئيسيين لدى شركة زيروكس مصر.

 

 

زيروكس Brenva HD

اقرأ المزيد