الثلاثاء, مايو 21, 2024

اخر الاخبار

رياضةSky Sports تقدم عدة طرق لمتابعة آخر يوم بسوق الانتقالات الشتوية بإنجلترا

Sky Sports تقدم عدة طرق لمتابعة آخر يوم بسوق الانتقالات الشتوية بإنجلترا

مع بلوغ انتقالات اللاعبين لشهر يناير ساعاتها الأخيرة، تقدم شبكة سكاي سبورتس نيوز المزيد من الطرق لمشجعي كرة القدم للبقاء على اطلاع على أحدث الأخبار العاجلة، وذلك أكثر من أي وقت مضى.
وسوف تقدم القناة التي تعمل على مدار 24 ساعة أقصى خدمة للمشاهدين، من خلال نقل كل الأخبار العاجلة حيث تسعى النوادي لاستكمال أعمالها في المرحلة الأخيرة من الموسم.
وسوف تشتمل الخدمة متعددة المنصات على الآتي:
 بث مباشر للتغطية الرئيسية عبر تويتر في يوم الانتقالات الشتوية.
 مراسلون من كل ناد في الدوري الانجليزي الممتاز لحين الانتهاء من عملية الانتقالات.
 لمدة 24 ساعة من “مركز التنقلات” خلال يوم الاثنين 30 يناير.
 تغطية حية عبر موقع skysports.com وتطبيق Sky Sports.
 عرض برنامج Gillette Soccer خاص بحجم ضخم يضم مباريات يوم الثلاثاء والتحديثات الخاصة بالانتقالات.
 لقطات من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز على تطبيق Football Score Centre.
وسيكون لشبكة سكاي سبورتس مراسلون يقومون بتغطية كل فريق في فرق الدوري الانجليزي الممتاز على مدار آخر 48 ساعة من فترة انتقالات اللاعبين. ويمكن للمتابعين الوصول لكل هذه الأخبار عبرSky Go ، skysports.com، وتطبيق Sky Sport ومنصات وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة.
وأبرمت sky sports شراكة مع تويتر لتقديم بث مباشر عالمي من غرفة أخبار شبكة سكاي سبورتس من 12-1 ظهراً، ومن 5-6 مساءً والساعة الأخيرة من 10 -11 مساءً بتوقيت جرينتش في أخر يوم من الانتقالات الشتوية. ويمكن للمعجبين مشاهدة التغطية الحية وأفضل المحادثات حية من تويتر على tdeadlineday.twitter.com. سيكون هناك بث مباشر أيضاً على skysports.com وعلى تطبيق Sky Sport.
مشتركو شبكة سكاي سبورتس الذين يستخدمون تطبيق Football Score Centre هم وحدهم الذين سيتمكنون من مشاهدة لقطات من مباريات الدوري الممتاز الست في آخر يوم لسوق الانتقالات الشتوية، حيث سيتابع جيف ستلينج وفريق برنامج Gillette Soccer كل الأحداث من مقر شبكة سكاي سبورتس نيوز مع تغطية حية على شبكة سكاي سبورتس 1 للمباراة التي يستضيف فيها نادي برينتفود نادي أستون فيلا ضمن كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.
وعلى مدار آخر يوم للانتقالات الشتوية، يستقبل استوديو شبكة سكاي سبورتس نيوز ضمن ضيوفه تييري هنري، وجيمي كاراغر، ومات لو تيسيي، وفيل طومسون وتشارلي نيكولاس، حيث يقيّمون كافة الأخبار على مدار اليوم ويقومون بالتعليق عليها.
وقال أندي كيرنز، المحرر التنفيذي لشبكة سكاي سبورتس نيوز: “يوم الانتقالات الشتوية هو يوم ذو أهمية كبيرة في مفكرة كل من يحب كرة القدم، ينتج عنه كمية لا حصر لها من المحادثات. يمكن الاعتماد على شبكة سكاي سبورتس نيوز في تقديم الأخبار عند حدوثها حتى الثواني الاخيرة. مع كل انتقال نسعى جاهدين لإيجاد طرق جديدة للجماهير لمتابعة تغطيتنا وتوصيل الأخبار بطريقة تناسب حياتهم التي تتسم بالانشغال”.
فيما قال ديف جيبس، مدير القسم الرقمي لشبكة سكاي سبورتس: “إن فريق المراسلين المبدع وغرفة الأخبار يمثلون جوهر يوم الانتقالات الشتوية لما يقدمونه من أخبار رائعة حول الانتقالات غير المتوقعة والتي يسعى لمعرفتها جميع مشجعي كرة القدم. مهمتنا هي جمع الأخبار المشوقة من جميع المنصات التابعة لنا حتى تستطيع الجماهير أن تقرر أفضل طريقة لها لمتابعة الأخبار، سواء كان ذلك من خلال مشاهدة سكاي سبورتس Sky Sports News HQ، أو من خلال البث المباشر على تويتر، أو عبر موقعنا وتطبيقاتنا”.
وقال أنثوني نوتو، الرئيس التنفيذي للعمليات في تويتر: “نحن سعداء للغاية للتعاون مع سكاي سبورتس لإعطاء المعجبين في جميع أنحاء العالم طريقة جديدة لمتابعة ومناقشة أهم الشائعات والمواضيع بشكل لحظي فور حدوثها على تويتر”.
ويشمل عرض شبكة سكاي سبورتس للبث المباشر لكرة القدم 126 مباراة حصرية من مباريات الدوري الممتاز وكذلك مراهنات سكاي لرابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، والدوري الأسكتلندي للمحترفين، والدوري الاسباني، والتصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 وأكثر من ذلك بكثير.

اقرأ المزيد