الجمعة, مايو 24, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةبعد احتراق «الليسيه».. تجهيز مكان آخر لتصوير برنامج غادة عادل «تعشب شاى»

بعد احتراق «الليسيه».. تجهيز مكان آخر لتصوير برنامج غادة عادل «تعشب شاى»

تبدأ خلال أيام شركة ليوميديا، المنتجة لبرنامج “تعشب شاى”، الذي تقدمه النجمة غادة عادل على فضائية DMC، فى تجهيز مكان بديل لاستئناف تصوير البرنامج بعد الحريق الذى التهم مسرح الليسيه صباح اليوم وتسبب فى تدميره بالكامل.
وقالت الشركة، إن البرنامج الذى تقدمه النجمة غادة عادل كان قد حظى على نسبة مشاهدة عالية وغير مسبوقه عقب عرض أولى حلقاته، بسبب أنه يخاطب كافة أفراد الأسرة وعلى وجه الخصوص فئة الشباب.
واكدت ليوميديا أنه لم يتم حتى الأن معرفة الاسباب التى أدت الى وقوع الحريق، حيث تقوم الجهات المختصة بوزارة الداخلية حاليا بالإجراءات القانونية للوصول إلى طبيعة الحادث وأسباب اندلاع الحريق بهذا الشكل الكبير الذى اتلف جميع المكونات والعناصر التقنية التى كانت الشركة قد وفرتها لتقديم البرنامج من المنافسة وسط هذا الكم الهائل من البرامج التى يتم عرضها حاليا عبر الفضائيات.
يذكر أن قوات الحماية المدنية بالقاهرة كانت قد تمكنت من السيطرة على حريق هائل نشب بمسرح الليسيه فى شارع ريحان بمنطقة وسط القاهرة، وتمت عملية الإخماد دون وقوع أية خسائر بشرية، ولكن كثافة النيران تسببت فى التهام كميات كبيرة من المقاعد والأخشاب وجميع أجزاء المسرح ودمرت الكافتيريا الخاصة به.

اقرأ المزيد