السبت, مايو 18, 2024

اخر الاخبار

منوعات«كونراد القاهرة» يدعوك للاستمتاع بـ«عيد الحب» وقضاء وقت مميز

«كونراد القاهرة» يدعوك للاستمتاع بـ«عيد الحب» وقضاء وقت مميز

يستقبل فندق كونراد القاهرة عيد الحب بباقة من العروض الفريدة للعشاء وقضاء وقت ممتع في هذا اليوم المميز، حيث يقدم الفندق عروضاً ترفيهية وجوائز مختلفة بالإضافة لباقات خاصة لحجز الغرف وغيرها من المفاجآت والعروض الأخرى.
وفي نفس الإطار، أعدت مطاعم الفندق المعروفة قوائم طعام استثنائية بلمسات رومانسية تناسب هذه الليلة، حيث يحصل ضيوف كونراد في كافة المطاعم على جوائز خاصة خلال السحب الذي يقام في المساء.
مطعم كمالا: في هذا اليوم تمتع بأشهر أطباق شرق آسيا من إعداد مجموعة من أشهر الطهاة الآسيويين في مطعم كمالا، حيث يقدم المطعم قائمة طعام تم إعدادها خصيصًا لهذا اليوم مع تقديم مشروبات مجانية. ويستقبل المطعم السيدات بالورود الحمراء ومجموعة من الأغاني الرومانسية، بما يهيئ جواً رائعاً ومريحاً في هذا المطعم الرائع.
مطعم أوك جريل- جو برزا: في هذه المناسبة استمتع مع من تحب بقائمة طعام لبنانية تضم أربعة أطباق رئيسية في مطعم أوك جريل-جو برزا. فالديكورات العصرية مع الإضاءة المميزة والعشاء على ضوء الشموع يجعل من مطعم أوك جريل وجهة مثالية لتناول عشاء رومانسي مميز في هذه الليلة. كما يقدم المطعم وروداً حمراء للسيدات بالإضافة لمشروبات مجانية، مع الاستمتاع بمقطوعات موسيقية هادئة للجيتار.
Stage One: بعد وجبة عشاء شهية، يمكنك الاستمتاع بجو مفعم بالحيوية في Stage One مع العروض الترفيهية التي تتضمن DJ، ومغني وراقصة يقدمون العروض الحية.
مطعم جايدا: في هذا اليوم المميز استمتع بعشاء يضم أشهى الأطباق اللبنانية في مطعم جايدا لاونج اند بار مع الاستمتاع بمنظر النيل في the cosmopolitan Cairo bar. حيث يقدم المطعم مجموعة من الأطباق الشرقية الأصيلة مع الاستمتاع بالموسيقى والعروض الحية.
مطعم Atrium: للاستمتاع بهذا اليوم بدون رسميات يمكنك زيارة مطعم Atrium والاستمتاع بقائمة من المشروبات والمخبوزات المميزة بالإضافة للسندويتشات، والوجبات الخفيفة، وكذلك الحلويات الشرقية والفرنسية.

اقرأ المزيد