الأربعاء, مايو 22, 2024

اخر الاخبار

منوعاتسامسونج تدعوك للاستمتاع بأجمل هدايا «الفالنتاين» لعام 2017

سامسونج تدعوك للاستمتاع بأجمل هدايا «الفالنتاين» لعام 2017

مع اقتراب عيد الحب (الفالنتاين)، دعت سامسونج للتفكير بالهدية المثالية التي ستقدمها لأحب الناس إلى قلبك في هذا اليوم المميز، مؤكدة أن الهدية من مجموعة المنتجات المبتكرة الجديدة التى تطرحها تعد الأكثر عصرية والتي ستساعدك على التعبير عن مشاعرك لهم.
Galaxy A7:
إذا كان ذلك الشخص المميز في حياتك من هواة الطعام ومحبي مشاركة الصور الشخصية مع الأصدقاء والمتابعين، فإن مناسبة عيد الحب هذا العام ستكون مدهشة بالنسبة له عندما تفاجئه بجهاز Galaxy A7، الهاتف الذكي المميز الذي يضم مواصفات فريدة من نوعها ودقة تصوير مميزة تغري المستخدمين لالتقاط صور رائعة ومشاركتها مع الاخرين بفضل مزاياه الاستثنائية مثل خاصية الفلاتر الفورية لتفعيل مؤثرات الصورة وتغيير الوضعيات المختلفة كوضع الطعام وغيره، حيث تضيف هذه الخواص مزيداً من الحيوية للصورة وتجعلها أكثر وضوحاً ودقةً.
ومع زر الكاميرا المرن والمتغير تصبح عملية التقاط صور السيلفي الشخصية أكثر سهولة وسلاسة من أي وقت مضى.
Galaxy S7 / S7 Edge:
اجعل هدية عيد الحب هذا العام أكثر روعة ووقعاً لدى الشخص المميز في حياتك من خلال تقديم الهدية الأمثل له، والتي بالتأكيد ستجعلك محور تفكيره طوال اليوم، إن جهاز Galaxy S7 Edge يتميز بوظائف عملية متطورة تخلصك من ضغط العمل اليومي وبالتالي الاعتماد عليه في كل احتياجاتك. يتميز هذا الهاتف بمقاومته للماء والغبار مما يجعله مثالياً للأوقات الممتعة التي تقضيها على شاطئ البحر أو عند استخدامه في ظروف الطقس المغبر أو الممطر.
وبتجهيزه ببطارية أكبر ذات قدرة عالية واحتوائه على إمكانية دعمه ببطاقة ذاكرة microSD، تصبح المتاعب المتعلقة بشحن البطارية وتخزين الصور أمر من الماضي. مع هذا الهاتف يمكن لنصفك الثاني وشريك حياتك أن يحصل على كل شيء يرغب به في مكان واحد.
السماعة اللاسلكية Gear IconX:
عبر عن حبك من خلال الموسيقى في عيد الحب لهذا العام وامنح الشخص الذي تحب الهدية التي تجعله يعيش تجربة صوتية رائعة يحلم كل إنسان باختبارها. تتميز السماعات اللاسلكية من سامسونج بذاكرة تخزين بحجم 4 جيجا بايت تمكنك من تحميل عدد كبير من المقاطع الموسيقية للاستماع لها في الوقت والزمان الذي يحلو لك.
ومع تزويدها بتصميم لاسلكي رائع وإمكانية التحكم بها عن طريق لوحة اللمس، وتزويدها بجهاز مراقبة اللياقة المدمج تصبح هذه السماعة واحدة من الحاجات الأساسية اليومية دون ادنى شك.
نظارات Gear VR للواقع الافتراضي:
إن تحويل الأحلام إلى حقيقة بات أكثر سهولة من أي وقت آخر، لذا استعد وانطلق واستكشف أعماق الواقع الافتراضي مع شريك حياتك في عيد الحب هذا العام. امنح ذلك الشخص المميز في حياتك هدية استثنائية تجعله يستمتع بأفضل محتويات الألعاب مع عيش تجربة مشاهدة عالية الجودة بتقنية 360 درجة ومكتبة واسعة غنية بالمحتويات المتميزة، كل ذلك مع نظارات الواقع الافتراضي Gear VR المميزة من سامسونج. قم ببساطة بالحصول على هاتفك الذكي جالاكسي S7 من سامسونج واحصل على تذكرتك من أجل عيش تجربة استثنائية ومثالية سوياً مع من تحب.
نظام سامسونج الصوتي Soundbar:
اخلق تجربة فريدة باستخدام المسرح المنزلي و اقضي ليلة عيد الحب هذا العام بتجربة تكنولوجيا النظام الصوتي مع من تحب، نظام سامسونج الصوتي Soundbar متوافق مع الهواتف الذكية لتشغيل لائحة الأغاني المفضلة لك من خلال تقنية البلوتوث لتتمكن من قضاء ليلة مليئة بالرومانسية في هذه المناسبة، أو يمكنك ربط الجهاز مع التلفاز و مشاهدة الأفلام بتقنية HD عالية الدقة الخاصة بالأصوات والتي تجعل الأصوات صافية تماماً بدون أي تشويش لتتمكن من عيش تجربة سينمائية منزلية متكاملة.

 

 

S7 Edge Gear IconX

اقرأ المزيد