الجمعة, مايو 24, 2024

اخر الاخبار

منوعاتالجمعة.. «رد سكوير» تُطلق الموسم االخامس من معرض الزفاف الاول بمصر

الجمعة.. «رد سكوير» تُطلق الموسم االخامس من معرض الزفاف الاول بمصر

اعلنت رد سكوير، الشركة المالكه والمنظمة لمعرض الزفاف الاول في مصر Our Wedding Carnivalعن انطلاق موسمه الخامس والذي ستبدأ فعالياته يوم الجمعة المقبل، حيث يعرض أحدث الخدمات والمنتجات التي لا غنى عنها للعروسين.
واستكمالاً للمبادرة التي بدأها العامين الماضيين بمساعدة عرائس ايتام على الزواج، سيتكفل المعرض هذا العام بمساعدة 30 عروس بتجهيزهم بشنطه العروسة، بالتعاون مع “بنك الكساء”.
شريف أشرف، المدير التنفيذي لشركة رد سكوير، قال “إن الزواج في مصر يمثل صناعة كبرى، ففي عام 2016 تمت ما يقرب من مليون زيجة، وهو عدد ضخم وجاذب للعديد من الشركات المحلية والاستثمارية التي تعمل بهذه الصناعة في مصر”.
وتابع “ومن هذا المنطلق فنحن نهدف إلى جعل مصر واجهة اقليمية جاذبة لهذه الصناعة من خلال الارتقاء بفعاليات Our Wedding Carnival ليصبح هو الوجهة الأولى للزائرين ولكل المهتمين بهذه الصناعة على حد سواء، كما اننا سعداء للتعاون مع بنك الكساء لاستكمال المبادرة الإنسانية التي بدأناها خلال العامين الماضيين”.
وستشهد فعاليات الموسم الخامس من معرض الزفاف العديد من العروض الحية، لأول مرة الفنان محمود العسيلي، بالاضافة لاستعراض الالعاب النارية من الفنان أحمد عصام، واستعراضات الدي جي رورو يصاحبه لاعب الساكسفون رامي سامي والمغنيه الانجليزية جولين ايفانز.
وذلك بالاضافة إلى عارضين يمثلون اهم المنتجات والخدمات، من عروض أزياء من ايمن لاحموني من سوريا و ستيفانيا جولينا من ايطاليا وأحدث خطوط الموضة العالمية لفساتين الزفاف من Tiara Bridal Boutique وAtelier Reem، الى عرض فساتين الزفاف المصنوعة من الورق واحدث صيحات تسريحات الشعر من مصفف الشعر اللبناني كريس، وسوف يستعرض الماكييرمحمد عبد الحميد مهاراته بإختيار الطلة المناسبة للعروس في ليلة زفافها.
ويشارك في فعاليات Our Wedding Carnival أكثر من 150 عارض، عبر تجمع لأفضل المعروضات والخدمات يتقدمهم الراعاه: مؤسسة مصطفى السلاب، بنك الامارات دبي الوطني (NBD)، زانوسي وايفا لمستحضرات التجميل.
ومن بيوت الأزياء الإسبانية تشارك كل من Rosa Clara وAlura’s Brida من خلال احدث الصيحات في عالم ازياء المساء و الأفراح.
كما يعرض ldPrima Go للمجوهرات وCherif el Sergany احدث التصاميم الخاصة بشبكة الافراح ،وذلك بالاضافة إلى عارضين يمثلون اهم المنتجات والخدمات كخطّاب لدعوات الزفاف وابو عوف للمكسرات بالاضافة إلى Bullseye by Karim Roushdy لتصوير الفوتوغرافيا وMy First HD لتصوير الفيديو واميركان ماتريس.
كما سطعت موهبة ليديا شهدي ودينا فلتس من Zeena Events بسحرها من خلال الديكورات التي تم تجهيزها بدقة متناهية فاعادت الحياة من جديد إلى المهرجانات واسعدت الحضور بهذه التجربة المميزة والاجواء الاحتفالية.
وتقام للمره الاولي بمصر و الشرق الاوسط جائزةOur Wedding Carnival Got Talent والتي تكرم العاملين في مجال الزفاف بالتخصصات المختلفة.
وتتكون لجنة التحكيم من الفنان محمد عبد الحميد، صاحبة أول مدرسه لتنسيق الزهور بالشرق الاوسط انجي تيمور، المصور العالمي فادي جواني، مصممة الازياء الفنانة الايطالية ستيفانيا جولينا صاحبة الاكاديمية الايطالية لتصميم الازياء IFA.
هذا، وسوف تقدم Luminarc عرض ازياء خاص بالاطباق، وقامت بالتبرع لبنك الكساء بـ100 طقم أطباق للعرائس.

 

 

معرض زفاف

اقرأ المزيد