الجمعة, مايو 24, 2024

اخر الاخبار

منوعاتبمناسبة عيد الحب.. «ايكيا» تجمع بين قلبين تحت سقف واحد

بمناسبة عيد الحب.. «ايكيا» تجمع بين قلبين تحت سقف واحد

بمناسبة عيد الحب ومشاركة منها في القيام بدور مجتمعي، قررت ايكيا بالتعاون مع جمعية مشوار لتنمية المجتمع ان تحقق حلم شاب وخطيبته بالزواج، حيث قامت بفرش الشقة بالكامل وفاجأتهم بها كهدية بمناسبة عيد الحب.
وكان الشاب وخطيبته يكافحان منذ ارتباطهما لتجهيز الشقة في ظل ظروف حياتية صعبة مليئة بالتحديات.
إبراهيم هو شاب طموح يعمل بالتدريس بعقد مؤقت، ولم يستطع خلال العامين الماضيين منذ ارتباطه بخطيبته ان يفرش شقته بالرغم من مساحتها الصغيرة التي لا تتعدى الـ90 متر مربع بسبب دخله البسيط ومسؤليته المادية تجاه عائلته.
وتعليقاً على هذه المبادرة، يقول ادوش شارما المدير الإقليمى لأيكيا مصر: “تهتم أيكيا بالقيام بدور فعّال من خلال مسئوليتها المجتمعية لايمانها الكامل بأهمية خلق حياة يومية أفضل لأكبر عدد ممكن من الناس. نحن سعداء للغاية لأننا تمكنا من تقديم يد المساعدة. إن عيد الحب هو مناسبة للاحتفال بالحب، وقد قررنا الإحتفال به مع إبراهيم و خطيبته”.
فيما قالت غادة فاروق، رئيس مجلس إدارة جمعية مشوار لتنمية المجتمع: “نحن سعداء لأن مؤسسة كبيرة مثل أيكيا تهتم بتقديم يد المساعدة لأناس بسطاء شرفاء يعملون جاهدين لتأمين حياه كريمة. لقد واجه ابراهيم كشاب في مقتبل عمره العديد من الصعوبات بسبب دخله البسيط والتزامه تجاه عائلته المكونة من 7 أبناء هو أكبرهم وأب مسن ومريض يعجز عن العمل”.
ومن جانبه، قال إبراهيم “لقد تحقق حلمنا اخيراً ونستطيع الآن تحديد موعد الزواج . نحن سعداء للغاية وسنحتفل دائماُ بعيد زواجنا في عيد الحب. لقد أصبحت أيكيا جزءا من هذا الحلم ولذلك فنحن نشكرها”.

 

 

غرفة معيشة ايكيا

اقرأ المزيد