الجمعة, مايو 24, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياInnJoo بصدد الإعلان عن هواتف ذكية جديدة بالسوق المصرى

InnJoo بصدد الإعلان عن هواتف ذكية جديدة بالسوق المصرى

أكدت إنجو أنها أصبحت واحدة من أسرع الشركات نموًا بين مصنعي أجهزة الهواتف المحمولة في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتلتزم في مسيرتها بالابتكار، مشيرة أنها بصدد الكشف عن هواتف ذكية بمميزات فريدة في السوق المصري.
و تعمل InnJoo حالياً على زيادة ذاكرة الوصول العشوائي بأجهزة الهواتف الذكية لديها من 4 إلى 6 جيجا بايت؛ لزيادة قوة وكفاءة جميع منتجاتها، حيث تخصص نسبة كبيرة للبحث والتطوير سعيا لرفع مواصفات الهواتف الذكية وتوفير منتجات مبتكرة وفي متناول المستهلك.
أحمد قنديل، المدير الإقليمي لشركة إنجو مصر: “سوف تكشف الشركة عن أجهزة جديدة في السوق، مع وجود فريق متميز للبحث والتطوير يسعى باستمرار لتحسين أداء ومميزات ومواصفات المنتجات، ورفع مستوى ذاكرة الوصول العشوائي إلى 6 جيجا بايت، لتمنح المستهلك تجربة غير مسبوقة بسبب السرعة والقوة الفائقه”.
ولدى InnJoo مقر في مصر تقدم من خلاله إنتاج خط كامل من الهواتف الذكية والإكسسوارات والأجهزة اللوحية، ومن المتوقع أن تحقق زيادة كبيرة بحصتتها السوقية في مصر خلال العام المقبل.
وتعد شركة إنجو، الكائنة بدبي، هي واحدة من بين أعلى 3 علامات تجارية وفق إحصائيات الإنترنت في المنطقة.
ومن بين الهواتف الذكية التي طرحتتها إنجو في السوق المصري جهاز InnJoo 3 الداعم لشبكة 4G، المتميز بتصميمه الأنيق بجسم معدني كامل، والمزود بإمكانية بصمة الإصبع، وبطارية 3000 مللي أمبير، وشاشة 5.5 بوصة بتقنية FHD وكاميرا خلفية 21 ميجابيكسل و أمامية 8 ميجابيكسل.
وأيضاً من الهواتف المتاحة في السوق مجموعة Fire بغلاف معدني رائع وتصميم أنيق، والتى تضم Fire 2 المزود بشاشة 5 بوصة عالية الجودة وFire 2 Plus بشاشة 5.5 بوصة بتقنية HD لعرضٍ فائق الوضوح، وكاميرا خلفية 13 ميجابيكسل وأمامية 5 ميجابيكسل.
وأكد قنديل، أن إنجو اكتسبت نجاحًا كبيرًا خلال العام الماضي، حيث لاقت المنتجات إقبالا هائلاً، وخصوصا جهاز InnJoo3 فقد لاقا رواجا كبيرًا بالسوق المصري.
وقال “نحن مستمرون في تقديم مجموعة الهواتف الذكية الجديدة المزودة بذاكرة وصول عشوائي كبيرة ومواصفات عالية وتزويد المستهلكين بأحدث التقنيات مع الحفاظ على مكانتنا عبر تقديم هواتف ذات قيمة فريدة بأسعار معقولة”.

اقرأ المزيد