الأحد, مارس 3, 2024

اخر الاخبار

سياحة وطيران4 فنادق بمصر لمجموعة هيلتون تحصد جوائز رفيعة فى عالم الضيافة

4 فنادق بمصر لمجموعة هيلتون تحصد جوائز رفيعة فى عالم الضيافة

بدأت فنادق هيلتون رمسيس، ومنتجع وسبا هيلتون الأقصر، ومنتجع هيلتون الغردقة، ومنتجع هيلتون شرم ووترفولز عام 2017 بصورة مميزة، بعد حصولهم على جوائز رفيعة المستوى من عدة جهات مختلفة تقديراً لأدائهم وخدماتهم المميزة.
وتضمنت الجهات المانحة للتكريم كل من موقع TripAdvisor، وموقع Expedia، وموقع scoopempire.com، وموقع toptencairo.com، وشركة هيلتون نفسها.
كريستيان مور، نائب الرئيس للعمليات في مصر ومنطقة الشام بشركة هيلتون، قال “اتوجه بخالص التهاني للفنادق الأربعة على تلك الجوائز التي استحقوها بكل جدارة، حيث تتمثل مهمتنا الرئيسية في أن نصبح أفضل شركة في مجال الضيافة على مستوى العالم، عن طريق منح نزلائنا تجربة ضيافة استثنائية وخدمات مميزة بكل إخلاص وتفان”.
وتابع “هذا إلى جانب منح فريق العاملين فرص حقيقية للتقدم والنمو، وتحقيق تأثير إيجابي واضح في المجتمعات التي نعمل بها. وتأتي هذه الجوائز التي تشمل فئات متنوعة لتبرهن على التزامنا بتحقيق كل ذلك”.
وتتضمن الجوائز التي حصل عليها الفنادق الأربعة ما يلي:
 فندق هيلتون رمسيس:
O جائزة “الشريك الفندقي الأكثر تفاعلاً مع العميل” لعام 2016- من موقع Expedia.
O “شهادة التميز” لعام 2016 من موقع TripAdvisor.
O جائزة “أفضل مطعم هندي في القاهرة” حصدها مطعم Maharaja من موقع scoopempire.com.
O كما جاء مطعم Maharaja ضمن أفضل 10 مطاعم هندية في القاهرة في القائمة التي أعدها موقع toptencairo.com.
 منتجع وسبا هيلتون الأقصر:
O جائزة “الفندق الأكثر اختياراً للمسافرين” لعام 2017 من موقع TripAdvisor.
O كما جاء الفندق ضمن قائمة أفضل الفنادق ليس فقط في مصر بل على مستوى الشرق الأوسط ضمن القائمة التي أعدها موقع TripAdvisor على النحو التالي:
* جاء الفندق في المركز الرابع في مصر والمركز الـ13 في منطقة الشرق الأوسط ضمن قائمة أفضل 25 فندقا.
* جاء الفندق في المركز الثالث في مصر والمركز السادس في منطقة الشرق الأوسط ضمن قائمة أفضل 25 فندقاً في مستوى الخدمة.
* جاء الفندق في المركز الثالث في مصر والعاشر في منطقة الشرق الأوسط ضمن قائمة أكثر الفنادق فخامة.
 منتجع هيلتون الغردقة:
O حصل المنتجع على جائزة The Bikes are Back لعام 2016: وهي جائزة أطلقتها شركة هيلتون لتكريم الفندق الذي يلتزم بكافة الممارسات البيئة والاستدامة خلال عمليات التشغيل اليومية. لذلك حصل منتجع هيلتون الغردقة على هذه الجائزة نظراً لأدائه القوي والمميز فيما يخص استخدامات الطاقة، والمياه، وإدارة المخلفات خلال العام.
O الفندق الفائز بمؤشر الرضاء وتقييم ولاء العملاء لعام 2016: يُمنح هذا التقدير السنوي للفنادق والأشخاص الأكثر انجازاً ضمن فنادق هيلتون على مستوى العالم.
وقد حصل منتجع هيلتون الغردقة على هذا التقدير لعام 2016، نظراً لتميزه في تحقيق أعلى مستويات الجودة للخدمات التي يقدمها ضمن الفنادق التابعة لعلامة هيلتون التجارية، وهو ما نتج عنه تحقيق أعلى مستوى لرضاء العملاء.
 منتجع هيلتون شرم الشيخ ووترفولز:
حصل المنتجع على جائزة حملة Driving Value2 Campaign لعام 2016 على مستوى مصر ومنطقة الشام، وهي حملة عالمية أطلقتها هيلتون لتكريم الفنادق التي نجحت في تقليل استهلاكها من المياه والطاقة.

اقرأ المزيد