السبت, مارس 2, 2024

اخر الاخبار

تقارير«كريم» توفر فرص عمل لـ50 شخصاً من متحدى الإعاقة

«كريم» توفر فرص عمل لـ50 شخصاً من متحدى الإعاقة

في إطار حرصها علي تمكين متحدي الإعاقة في مصر عن طريق خلق فرص عمل متكافئة لهم، تخطط شركة كريم، لتدريب وتعيين 50 من متحدي الإعاقة في Careem Care، المركز الاقليمي لخدمة عملاء كريم بالقاهرة.
ومن خلال هذة المبادرة، تمنح كريم فرص عمل لـ50 شخصاً من متحدي الإعاقة (30 منهم من المكفوفين وضعاف البصر) لينضموا لفريق العمل الحالي من ممثلي خدمة العملاء بالشركة، حيث من المخطط أن يتم الانتهاء من عملية التوظيف خلال الثلاث أشهر القادمة.
وتأتي هذه الخطوة ضمن الخطة الطموحة لكريم، الشركة الرائدة في توفير سُبُل النقل الخاص عبر تطبيقات الهاتف الذكية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، للعمل علي رفع مستوي رضاء عملائها عن طريق تعيين المزيد من ممثلي خدمة العملاء في Careem Care ليصل إلى ألف موظف بنهاية عام 2017.
رامي كاطو، رئيس عمليات كريم مصر، ونائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء، قال “تسعى كريم لأن تكون من الشركات الرائدة في تمكين متحدي الإعاقة، عن طريق منحهم فرصا متكافئة للعمل وتأمين مصدر دخل ثابت لهم تماشياً مع فلسفة كريم لتهيئة بيئة عمل إيجابية وفرص متساوية وعادلة لجميع الموظفين”.
وأضاف “ويتمثل هدفنا الرئيسي في توفير فرص عمل في المجتمع المحلي مع المساهمة في إحداث فارق، لذلك نتطلع للاستفادة من هذه الفرصة لأقصى درجة ممكنة من أجل المساعدة على دمج متحدي الإعاقة في سوق العمل المصري”.
وانطلاقا من حرصها على توفير فرص العمل في الأسواق التي تعمل بها كواحدة من أهم أولوياتها، نجحت شركة كريم في زيادة أسطولها من الكباتن ليصل عددهم إلى 50 ألف كابتن يقومون بملايين الرحلات في جميع أنحاء الجمهورية.
ويضم مركز خدمة العملاء حالياً 400 موظف، واتاحت كريم في سبتمبر 2016 الفرصة لحوالي 42 ألف من سائقي التاكسي الأبيض للانضمام لأسطولها، طبقاً للمعايير والاشتراطات العالمية التي تطبقها كريم.

اقرأ المزيد