الثلاثاء, يوليو 23, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةبحضور السيسى.. انطلاق فعاليات المؤتمر الوطنى الثالث للشباب بالإسماعيلية

بحضور السيسى.. انطلاق فعاليات المؤتمر الوطنى الثالث للشباب بالإسماعيلية

انطلقت، قبل قليل، فعاليات المؤتمر الوطني الدوري الثالث للشباب بمدينة الإسماعيلية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبدأت أحداث اليوم الأول بوصول الرئيس إلى القاعة الرئيسية في مظاهرة بحرية عبْر القناة، وقد حرص على مصافحة نماذج من أبطال حرب الاستنزاف.
ويشهد المؤتمر حضور 200 من الشخصيات العامة وكبار رجال الدولة، بالإضافة إلى 1200 شاب وفتاة، فى تمثيل لمختلَف الفئات من الجامعات والأحزاب والبرنامج الرئاسي وذوي الاحتياجات الخاصة، وجميع محافظات مصر، خاصةً محافظات القناة وشمال وجنوب سيناء.
وشهدت الجلسة الافتتاحية مجموعة من العروض أهمّها؛ عرض فيلم “غنوة على السمسمية” عن بطولات أهالى مدُن القناة، وفيلم “ابدع انطلق” عن المؤتمرات الشبابية، وعرض تقديمي عن أجندة عمل المؤتمر.
يُذكر أن شرم الشيخ استضافت الدورة الأولى للمؤتمر، واحتضننت أسوان الدورة الثانية لمناقشة قضايا التنمية في صعيد مصر، في ضوء اهتمام الدولة بدعم الصعيد علي كافة المستويات، باعتباره ثروة مصر الدائمة والمستقبلية.
ويهدف المؤتمر الثالث للشباب إلى الاستماع لآرائهم فى مواجهة التحديات واقتراح الحلول، وأطلق المؤتمر مبادرة باسم “اسال الرئيس” للتفاعل حول القضايا الجماهيرية.
والمبادرة عبارة عن تطبيق رقمى تم إطلاقه على الموقع الإلكتروني للمؤتمر الوطني للشباب، يمكن لأي مواطن من خلاله توجيه أسئلة للرئيس، وتسجيل كافة استفساراته والتعبير عن آرائه بمنتهى الشفافية، وذلك في إطار حرص السيسي على التواصل المباشر مع كافة أطياف المجتمع وتعزيز الثقة ومد جسور الحوار بين المواطنين والقيادة السياسية.

اقرأ المزيد