الثلاثاء, فبراير 27, 2024

اخر الاخبار

تقارير«كريم» تُوسّع شبكة خدماتها لتغطى المزيد من مدن الدلتا

«كريم» تُوسّع شبكة خدماتها لتغطى المزيد من مدن الدلتا

قامت كريم، الشركة الرائدة في توفير سُبُل النقل الخاص عبر تطبيقات الهاتف الذكية، مؤخراً بالإعلان عن التوسع في شبكة خدماتها بمنطقة الدلتا لتغطي إجمالي 7 مدن وهي: المحلة وبنها ودمنهور والمنصورة وطنطا وكفر الدوار (البحيرة) والزقازيق.
ومع إطلاق خدماتها بتلك المدن، أصبحت كريم تغطي 10 مدن في السوق المصري، من خلال أسطولها الضخم الذي يضم 50 ألف كابتن على مستوى الجمهورية.
وتأتي التوسعات الأخيرة في مدن الدلتا في إطار خطة كريم الطموحة للنمو والتوسع في السوق المصري، وهو ما يساهم في خلق عشرات الآلاف من فرص العمل لكل المصريين.
الجدير بالذكر أن تطبيق كريم يغطي الآن مدن القاهرة والإسكندرية والساحل الشمالي خلال الصيف كامتداد لمدينة الإسكندرية، والغردقة والجونة كجزء من الغردقة، بالإضافة إلي مدن الدلتا السبع.
وتعليقاً على التوسعات الجديدة في السوق المصري، يقول رامي كاطو، رئيس عمليات كريم بـمصر ونائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء “Careem Care”: “يُسعدنا الإعلان عن إضافة مدن جديدة بمنطقة الدلتا لشبكة المدن التي تغطيها كريم في السوق المصري، حيث نسعى لكي نصبح أكبر ناقل للمواطنين في المنطقة خلال السنوات العشر القادمة”.
وتابع “لقد أصبح النقل الخاص من أكثر الخدمات الضرورية في مصر، كما أنه سوق كبير يتمتع بإمكانيات هائلة للنمو. وعن طريق دخول خدماتنا للمزيد من المدن المصرية، فإننا نساهم بشكل مباشر في خلق المزيد من فرص العمل في أحد أهم الأسواق الإقليمية لنا، هذا بالطبع إلى جانب تقديم خدمات النقل الخاص الاقتصادية الآمنة والتي يمكن للجميع الاعتماد عليها في جميع أنحاء مصر”.
لقد تمكنت كريم منذ انطلاقها في السوق المصري عام 2014، من إتمام عشرات الملايين من الرحلات من خلال أسطولها المتنامي والذي يضم حالياً 50000 كابتن، وتطبيقها الذي يستخدمه 3 مليون شخص في مصر. ولأنّها تسعى لتوفير خدماتها لفئات أوسع من المصريين، فقد منحت كريم الفرصة في سبتمبر 2016 لحوالي 42000 تاكسي أبيض للانضمام لأسطولها طبقاً للمعايير والاشتراطات العالمية التي تطبقها كريم.
من ناحية أخرى، أعلنت كريم مؤخراً عن تجديد فئات خدماتها، بهدف دعم مكانة علامتها التجارية في السوق المصري مع التركيز على احتياجات العملاء، ولتأكيد مكانة كريم باعتبارها تقدم أفضل حلول التنقل الأكثر أماناً وجودة واقتصادية في مصر والمنطقة.
ويأتي إطلاق فئتي خدمات GO وGO+ في إطار فهم كريم التام لاحتياجات السوق المحلي وأهداف الشركة الرامية لتيسير حياة المواطنين. ومن المتوقع أن يؤدي تغيير منتجات الشركة إلى نمو أسطول السيارات الذي يقدم خدماته ضمن شبكة كريم، وهو ما يعني توفير عشرات الآلاف من فرص العمل للمصريين.

اقرأ المزيد