الثلاثاء, مايو 21, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةالساحر «رونالدينيو» يصل مصر مطلع يوليو لتدشين مؤسسته الإنسانية العالمية

الساحر «رونالدينيو» يصل مصر مطلع يوليو لتدشين مؤسسته الإنسانية العالمية

أعلن المكتب الإعلامى لشركة پرايم فارما، المسوق العالمي لبرنامج “تور اند كيور” للسياحة العلاجية؛ عن موعد زيارة نجم الكرة العالمي البرازيلى “رونالدينيو” إلى مصر مطلع شهر يوليو المقبل.
وقالت الشركة أن الزيارة تأتي للإعلان عن شراكة تعتبر الأولى من نوعها مع شركة پرايم فارما المصرية، فقد تم التعاقد مع النجم البرازيلي “رونالدينيو” الملقب بالساحر وأحد أهم نجوم كرة القدم فى العالم، لتأسيس مؤسسة عالمية لعلاج المرضى غير القادرين فى العالم بالدواء المصرى وتنطلق من القاهرة نحو العالم كله.
وأفاد المكتب الاعلامي، أن هذه المبادرة جاءت مكملة لدور النجم العالمي كسفير للفيفا لنشر وتسويق كرة القدم، حيث يثبت أنه كما أمتع الملايين من محبيه بكرة القدم، فإنه يواصل دعمه ومساعدته لغير القادرين علي العلاج وخصوصا في البرازيل ومصر وكل الدول التي يزورها بالدواء المصري.
وأشارت پرايم فارما إلى أن المؤسسة التي تم إطلاقها ستتعاون مع كافة المؤسسات العالمية والجهات المانحة بهدف وصول الدواء لمحتاجيه دون قوائم انتظار وهو ما بدأته وتعمل عليه ايضا الشركة عبر برنامجها “تور آند كيور” للسياحة العلاجية.
وقال المهندس تامر وجيه، رئيس مجلس ادارة شركة پرايم فارما، إن التعاقد والشراكه مع النجم الكبير جاء بشكل مختلف تماما عما تم من قبل من تعاقدات إعلانية للشركة في الأسواق العالمية؛ لأنه يصل إلى حد الشراكة التامة في بعض الأسواق، وهو ما يؤكد نجاح الرؤية للشركة وشهادة عالمية للدواء المصري والذي سيصل معظم بلاد العالم.
وأوضح وجيه، أنه جاري ترتيب زيارة النجم التاريخي إلى مصر مطلع شهر يوليو القادم للاعلان وتدشين هذا المشروع الكبير والذي يعتبر نقلة نوعية لصناعة الدواء المصرية وطريقة مختلفة للتجارة الدولية.
يذكر ان شركة برايم فارما كانت قد تعاقدت لتسويق أحد أهم برامجها وهو برنامج tour n cure للسياحة العلاجية مع النجم العالمى داني الڤيش كابتن منتخب البرازيل الحالي، كما تعاقدت مع السوبر ستار البرغوث ليونيل ميسي وتوج سفيراً عالمياً لحملتها “عالم خال من فيروس سي” خلال زيارته الأخيرة إلى مصر في فبراير الماضي.

اقرأ المزيد