السبت, أبريل 27, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةالقلعة الحمراء تعرض اللاعب عبدالله السعيد للبيع أو الإعارة

القلعة الحمراء تعرض اللاعب عبدالله السعيد للبيع أو الإعارة

أكد مدير الكرة بالنادى الأهلى، سيد عبد الحفيظ، أن لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، طلبت من إدارة تعاقدات وتسويق اللاعبين البدء فى مفاوضات إعارة أو بيع عبد الله السعيد لاعب النادى الأهلى، فى ظل العروض المقدمة للنادى من أندية خارج مصر.
وتأتى تلك الخطوة بعد قرار تمديد عقد اللاعب لمدة موسمين ، حيث أعلنت القلعة الحمراء رسميا تجديد عقد اللاعب عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق، أمس الثلاثاء، بعد سلسلة طويلة من المفاوضات.
يذكر أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري تدخل لإنهاء أزمة تجديد السعيد إلا أن الأهلي خسر الكثير في نهاية المطاف بهذا الملف الذي شهد نهاية دراماتيكية بعرض اللاعب للبيع أو الإعارة.
وتؤكد الكواليس أن جلسة تجديد عقد السعيد كانت بحضور الخطيب وسيد عبدالحفيظ وزيزو والسفير السعودي وحسام غالي قائد الفريق والإعلامي أحمد شوبير بجانب تركي آل الشيخ الذي قال للاعب بعد اعترافه بالتوقيع للزمالك وتقاضي 40 مليون جنيه: “هذه الأموال مقدم عقدك مع الأهلي وستحصل على 30 مليون جنيه أخرى إذا جددت الآن”.
وحاول البعض أن يصور هذا القرار بأنه انتصار للمبادئ إلا أن الواقع والمعلومات تؤكد أن آل الشيخ طلب ضم السعيد لأحد الأندية السعودية في الموسم الجديد، وهو ما دفعه لسداد كل هذا المبلغ للاعب.
وقد أصبح سيناريو السعيد الذي جلب له راتباً بنحو 70 مليون جنيه في موسمين فقط هو المحبب لأي لاعب داخل الأهلي إذا أراد تجديد عقده، وبالتالي لن تكون هناك مسألة لتجديد أي لاعب بالسهولة التي حدثت مع بعض اللاعبين الذين رفعوا شعار الانتماء مثل وليد سليمان وحسام عاشور وشريف إكرامي.

اقرأ المزيد