الإثنين, مايو 6, 2024

اخر الاخبار

منوعاتDabur Egypt تتوج ملكة جمال البيرو «ملكة جمال فاتيكا للشعر الجميل 2018»

Dabur Egypt تتوج ملكة جمال البيرو «ملكة جمال فاتيكا للشعر الجميل 2018»

منحت دابر إيجيبت (Dabur Egypt)، العلامة التجارية الموثوقة والرائدة في مجال العناية الشخصية والصحية في مصر، ملكة جمال البيرو كيلين ريفيرا لقب “ملكة جمال فاتيكا للشعر الجميل 2018”.
وجاء ذلك خلال حفل إعلان ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة 2018 والذي أقيم مؤخراً في دار الأوبرا المصرية بالقاهرة، وحصلت خلاله كيلين ريفيرا على اللقب بعد تنافسها مع 60 متسابقة من مختلف أنحاء العالم.
وقال محب قيصر، رئيس التسويق في “دابر إيجيبت”: “نحن فخورون بمشاركتنا في هذه المسابقة والاحتفاء ليس بأناقة وجمال المرأة فحسب، وإنما الاهتمام بالبيئة والطبيعة أيضاً، وهو محور اهتمامنا في دابر”. ونتقدم بالتهنئة لكيلين ريفيرا على فوزها بعرش جمال فاتيكا للشعر الجميل لهذا العام، كونها رمزاً للجمال والأناقة والتميز، حيث إنها تمثل بحق العلامة التجارية “فاتيكا”.
وأضاف “نؤكد التزامنا المطلق بتطوير المنتجات الطبيعية التي تلبي احتياجات عملائنا الكرام في مصر. وكونوا على ثقة من أننا لن نقدم للمرأة المصرية إلا أفضل المنتجات التي تلبي احتياجاتها الفريدة”.
وتتميز منتجات “فاتيكا ناتشورالز” بغناها بفوائد الأعشاب التي أثبت كفاءتها مع مرور الوقت، فهي تحدث فرقاً كبيراً على الشعر، ما يمنحه تغذية كاملة للحصول على شعر خالٍ من المشاكل وصحي ومتألق.
وتألفت لجنة التحكيم لمسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة 2018 من خبراء بارزين في عالم الجمال والموضة، بالإضافة إلى عدد من المشاهير على المستويين الفني والاجتماعي.

اقرأ المزيد