الأربعاء, أبريل 24, 2024

اخر الاخبار

منوعاتDHL إكسبرس تعقد شراكة تاريخية مع نجم الكرة المصرى محمد صلاح

DHL إكسبرس تعقد شراكة تاريخية مع نجم الكرة المصرى محمد صلاح

عقدت ” DHL إكسبرس”، الرائدة عالمياً في مجال الشحن والخدمات اللوجيستية، مؤتمرًا صحفيًا في بريطانيا للإعلان عن الشراكة مع محمد صلاح، الهداف التاريخي للبريميرليج ولاعب المنتخب الوطني المصري.
وقد تناول المؤتمر عددًا من المحاور الهامة التي تتضمنها هذه الشراكة والتي تخص نشر القيم الإيجابية والمجتمعية التي تؤمن بأهميتها “دي إتش إل” وتهتم بتصديرها إلى جميع أنحاء الدول التي تقدم فيها خدماتها اللوجيستية، وبشكل خاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تركز عليها هذه الشراكة.
الشراكة حصرية لشركة “دي إتش إل إكسبرس” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد حضر المؤتمر عددًا من ممثلي الإعلام والصحافة الإقليمية في المنطقة، كما قام بتوقيع الشراكة وفدًا رفيع المستوى من DHL إكسبرس العالمية بمصاحبة نور سليمان، الرئيس التنفيذي للشركة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وخلال المؤتمر، أعلنت DHL عن الأهداف التي تقف وراء التعاون مع نجم كرة القدم، بالإشارة إلى أن الصفات القيادية البارزة التي يتمتع بها صلاح وكذلك الجهد الخيري للاعب في مصر تتناسب مع القيم الأساسية للشركة. وتتضمن هذه القيم التأكيد على السرعة والدقة في الإنجاز، كواحدة من أهم العوامل التي يجب أن تتوافر في تنفيذ العمليات اللوجيستية التي تقدمها الشركة، والتأكيد على أهمية قيمة العمل الجماعي، والإبتكار المستمر في تقديم مختلف الحلول.
وعقب توقيع عقد الشراكة، عبّر نور سليمان عن اعتزازه بالتعاون مع محمد صلاح، الذي وصفه بالمتفانِ، قائلًا: “إن شراكتنا مع صلاح فريدة ومختلفة عن أي شراكة أخرى، لإنها المرة الأولى التي نتعاقد فيها مع لاعب وحده، فكرنا في صلاح الإنسان الذي يعمل على نفسه ليتطور ويحسن من أداءه ليثبت للجميع أن النجاح لا يأتي إلى بالعمل الدؤوب، وهو ما أدى إلى واحد من أنجح مواسمه في الدوري الإنجليزي على الإطلاق”.
وأضاف، أن محمد صلاح يتميز بالتفاني والإخلاص في أي عمل يقوم به وهو دائم العمل علي تطوير نفسه، لإنه يعلم جيدًا مايعنيه العمل بإيجابية من خلال فريق متعاون ومتلاحم، لذلك فهو يشبه DHL كعلامة تجارية في نواحٍ عديدة مما يزيد من فرص نجاح هذه الشراكة.
وأكد “نشترك مع صلاح في الإهتمام بتطوير الأداء والدقة، و التأكيد على أهمية تنمية العمل ضمن الفريق بروح إيجابية ومتعاونة، والعمل على تنمية الصفات القيادية لدى الفرد، إلى الإهتمام بضرورة العمل على تنمية حياة مَن حولنا، إلقاء الضوء على هذه الصفات الجيدة في المجتمع هو أمر نتطلع إلى نشره أكثر في منطقة الشرق الأوسط بين الشباب الذين يأخذون من صلاح مثالًا يحتذي به”.
وتعد شركة “دي إتش إل” من العلامات التجارية العالمية التي تولي إهتمامًا كبيرًا بتنمية استثماراتها في الشرق الأوسط من خلال العمل الدائم على توسيع شبكة النقل والخدمات لديها، وهو ما يمكن رؤيته خلال السنوات الست الماضية منذ أولى أعمال الشركة في المنطقة.
والآن لدى DHL -في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فقط- نحو1800 سيارة نقل في أسطولها للنقل البري، كما تمتلك الشركة ما يقارب العشر طائرات في أسطولها المخصص للنقل الجوي، حيث تنطلق هذه الأساطيل من نحو 200 نقطة لتوزيع الخدمات متفرقة في أكثر من 17 دولة ومنطقة لخدمة في المنطقة حوالي 80 ألف شخص. هذا وقد حصلت DHL على 22 شهادة عالمية معتمدة من جمعية حماية الأصول المنقولة (تابا).

 

 

شراكة دى اتش ال

اقرأ المزيد