الثلاثاء, مايو 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياHMD تطلق مجموعة جديدة من هواتف نوكيا الذكية بالسوق المصرى

HMD تطلق مجموعة جديدة من هواتف نوكيا الذكية بالسوق المصرى

أعلنت شركة HMD العالمية المطوّرة لأجهزة هواتف نوكيا، عن وصول الهواتف الذكية Nokia 7 plus ونوكيا 6 الجديد وNokia 1 ونوكيا 8110 4G للأسواق المصرية، وستكون الهواتف متوفرة لدى تجار التجزئة خلال الشهر الحالي.
وقد كشفت العلامة خلال وقت سابق عن هذه الهواتف الذكية في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 في برشلونة.. وتقدم الهواتف الذكية الجديدة الحرفية الفائقة والثقه المتوقعة في هواتف نوكيا، كما توفر تجارب أندرويد خالصة وذكية وآمنة مواكبة لآخر التحديثات.
وفي منصبه الجديد، قال تامر الجمل، المدير العام لشركة HMD في مصر: “يسرنا أن نقدم إلى مصر أحدث اصدارات هواتف نوكيا الذكية، ونحن على ثقة بأنها ستسعد محبي هواتف نوكيا بصورة كبيرة. يعد هاتف نوكيا 7 بلس البطل الحقيقي في تشكيلة هواتفنا الذكية، فهو يقدم تصميم مذهل غير مسبوق وقدرات تصوير مبتكرة ومتفوقة للغاية”.
وأضاف “كما يعبر هاتف Nokia 6.1 عن قيمنا الجوهرية التي تتمثل في تقديم هواتف عالية الجودة تلبي احتياجات الحياة اليومية. وتقدم هواتف نوكيا الذكية الجديدة تجارب أندرويد One النقية والآمنة ومواكبة لآخر التحديثات المقدمة من جوجل”.
وأخيرا، هاتف نوكيا 1 الذكي الجديد مجهز بنظام اندرويد اوريو Go edition لتعطي مستخدمي الهاتف قدرة أسرع علي الاستفادة من التكنولوجيا ومساحة الذاكرة.
وينضم نوكيا 7 بلس ونوكيا 6 إلى عائلة Android One، ويوفران تجربة البرمجيات العالية الجودة المصممة من Google. وسيبقى الهاتفان مواكبان لأحدث التحديثات الأمنية من جوجل، لأنهما يعملان وفق نظام تشغيل أندرويد الخالص. تخلو هذه الهواتف الذكية من أي تغييرات غير ضرورية على واجهة المستخدم أو عمليات خفية تستهلك البطارية أو تبطيء من أداء الجهاز، وبالتالي فإنّه يمكنك الإستمتاع باستخدام هاتفك الجديد لوقت أطول.
وكما هو الحال في كافة هواتف نوكيا الذكية التي تعمل وفق نظام التشغيل أندرويد ون، فإنّها تأتي مع عدد محدود من البرامج المثبتة مسبقاً لتوفير مساحة تخزين أكبر.
ويتميز هاتف نوكيا 7 بلاس بشاشة مزودة بالتقنيات العصرية يسودها المتانة والتصميم الحديث؛ كل ذلك جعل منه الهاتف البطل ضمن محفظة هواتفنا الذكية. ويحتوي على ميزة البصريات المزدوجة والمستشعر الخلفي المزدوج المدعوم ببصريات ZEISS مما يسهم في توفير زوايا ذات درجات واسعة بمعدل 12 ميجابيكسل توفر أعلى درجة من الإستشعار وذلك للحصول على أفضل أداء ممتاز في ظروف الإضاءة المنخفضة والزائد.
هذا، بالإضافة إلى كاميرا ثانوية بمعدل 13 ميجابيكسل توفر زووم تكبيري بصري بمعدل 2x وذلك لتقريب اللحظات التي يريدها المستخدم.. كما تم تزويده ببطارية قوية، بقوة 3800 مللي أمبير في الساعة، لتعزيز عمر البطارية على أن يمتد استخدامها لمدة يومين.
وسيتوفر الهاتف الذكي نوكيا 7 بلس باللون الأسود/النحاسي والأبيض/النحاسي، وسيبدأ سعره من 7499 جنيه.
أما هاتف نوكيا 6 الجديد الحائز على الجوائز الذي أصبح أكثر تطوراً، فقد تم تصميمه بناء على نجاح الإصدارات السابقة، ويوفر أداءً أكثر قوة، ويحتوي على مميزات جديدة ضمن تصميم أكثر إحكاماً ودمجاً. ويوفر سرعة أكبر مقارنة بالإصدار السابق بنسبة 60%.
ويأتي بتصميم رائع يتسم بالدقة العالية جداً وذلك من خلال الجمع بين الإطار الموحد، المصنوع من كتلة صلبة من سلسلة 6000 من الألمونيوم وعملية تلميع لمدة 11 ساعة مرفقة بلونين على التحليل الكهربائي. وعبر توحيد شاشة المنحوتة بمعدل 2.5D والزجاج المصنوع من مادة Corning® Gorilla® المقاوم للأضرار، تم بناء إطاره المدمج والمكرر ليدوم للأبد.
وللمزيد من الأمان والسهولة، فإنّ هاتف Nokia 6.1 بإمكانه التعرف عليك، وبالتالي فإنه يمكنك إلغاء قفل الهاتف بكل سهولة وبسرعة فائقة عبر التعرف على وجهك.. وسيتوفر باللون الأسود/النحاسي، الأبيض/المعدني، الازرق/ الذهبي، وسيبدأ سعره من 4849 جنيه.
فيما يعتبر هاتف Nokia 1 ثورة تقنية متطورة في إتاحة التكنولوجيا للجميع عبر اعتماد نظام التشغيل أندرويد أوريو (نسخة جو)، وهي إصدارة محسنّة من نظام التشغيل أندرويد تتناسب مع الأجهزة التي تستخدم الذاكرة العشوائية التي تبلغ سعتها 1 جيجابايت أو أقل، وقد تمّ تصميم الهاتف بحيث يوفر أداءً سلساً واستجابة سريعة،
كما أنّه يتيح وصول كامل إلى متجر جوجل للتمكن من تحميل كافة التطبيقات المفضلة مثل واتس آب وفيسبوك وانستجرام إلى جانب التطبيقات المصرفية، هذا إلى جانب تسليط الضوء على التطبيقات الأمثل للعمل مع نظام التشغيل أوريو.. سيبدأ سعر ارخص هاتف ذكي من نوكيا في مصر من 1399 جنيه.
ولعشّاق الإصدارات الأصلية من هواتف نوكيا، تم إعادة إطلاق Nokia 8110 4G بمظهر متجدد.. يتفرد بإعتماده واجهة استخدام مألوفة في منتهى السهولة توظّف مكانيكيات لمس بديهية، إلى جانب استخدام ميزة الإنزلاق للإجابة على المكالمات وإنهائها، فضلاً عن الشاشة التي تقدم عرض الهيلكوبتر التي تدور حول المحور الرئيسي وتقدم مشاهدة جذابة للغاية.
وعلاوة على ذلك يأتي الهاتف مصنوعاً وفق أعلى معايير الحرفية التي تشتهر بها هواتف نوكيا، حيث يتفرد بمتانته وموثوقيته كمعيار أساسي. يوفر نقاء كريستالي لمكالمات VoLTE، ويعتبر مثالياً لأي شخص يرغب في استخدام شبكة الجيل الرابع. كما أنه يوفر وصول سهل إلى متجر التطبيقات لتحميل كافة تطبيقاتك المفضلة مثل مساعد وبحث وخرائط جوجل وفيسبوك وتويتر، فضلاً عن خدمة إرسال واستلام البريد الإلكتروني ونقل جهات الإتصال ومزامنة التقويم مع تطبيق أوتلوك وبريد Gmail.
ولتوفير تشغيل سلس، فالهاتف مدعم بمنصة كوالكوم 205 المتنقلة. وبالتأكيد فإنه يضم نسخة جديدة من لعبة الحيّة الشهيرة (Snake).. وسيبدأ سعر هاتف نوكيا 8110 من 1499 جنيه.

اقرأ المزيد