الثلاثاء, مايو 7, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياLava تطلق سلسلة هواتف PRIME المقاومة للكسر والصدمات بالسوق المصرى

Lava تطلق سلسلة هواتف PRIME المقاومة للكسر والصدمات بالسوق المصرى

أطلقت شركة لافا تكنولوجي، عملاق الهواتف الهندية الجوالة، سلسلة هواتف جديدة مقاومة للصدمات والكسر في السوق المصري تحمل اسم Lava’s PRIME وهى الهواتف الأولى من نوعها التى تتناسب مع الأعمال الشاقة بالمدن والريف.
وقال فيكرام بارمار، الرئيس التنفيذي لشركة لافا في مصر وأفريقيا، إن هواتف برايم تتكون من مواد البولى كربونات المستخدمة في الجسم من برايم يستخدم في صنع الخوذات، والتي تعطي ثبات أكثر بكثير مقارنة بالهواتف العادية.
و أضاف “أن سلسة هواتف “لافا برايم” الجديدة تتمتع بجودة صوت عالية نظرًا لوجود سماعات عالية الجودة ومكبرات صوت مستخدمة في صنع هذا الهاتف.
وأوضح أن الهواتف في الهند يتم تصنيعها بطريقة تمكنها من تحمل الصدمات دون التعرض للضرر مؤكدا أنه تم تصميم Lava Prime أيضًا للسماح للمستهلك بالاستمتاع بأفضل تجربة اتصال في فئته، حيث يتم تزويده بمكبر صوت ومستقبل منفصل لضمان الوضوح التام في المكالمات الهاتفية.
وأشار فيكرام إلى أن الهاتف الجديد يحمل ميزة أخرى مهمة للغاية، هي بطاريته التي تدوم طويلاً والتي يمكن أن توفر للمستخدم ما يصل إلى 5 أيام من النسخ الاحتياطي للبطارية.
وأثناء إطلاق أول هاتف من سلسلة برايم، قال مدير إدارة الإنتاج، سوراب فيرما، إن لافا برايم ذو التصميم المقاوم للصدمات متوفر في السوق منذ الرابع من يونيو الجاري مع بطارية ومكبرات صوت عالية الجودة.
كما أظهر فريق لافا قدرة تحمل الهاتف للصدمات من خلال عدة عروض باستخدام السيارات والدرجات في 23 مكانًا في مصر.

اقرأ المزيد