الجمعة, مايو 24, 2024

اخر الاخبار

رياضةالمصرى فى مهمة إفريقية بالكونفدرالية بقيادة حسام حسن

المصرى فى مهمة إفريقية بالكونفدرالية بقيادة حسام حسن

كتب: محمود هشام

يلتقي اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا فريق يونياو دو سونجو الموزمبيقي ضد فريق المصري البورسعيدي على بالجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية بقيادة الحكم المالي ماحامادو كيتا.

ويسعى فريق المصري بقيادة مدربه حسام حسن إلى تحقيق الفوز أو التعالد ليضمن التأهل بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي من البطولة حيث يرغب في تعديل أوراقه بعد أن خسر وتعادل بأخر لقاءين له بالدوري أمام كل من الأهلي وبتروجيت.

كما يمتلك في رصيده 8 نقاط محتلا بهم المركز الأول في مجموعته المجموعة الثانية ويأتي خلفه فريق نهضة بركان المغربي برصيد 7 نقاط ثم فريق ثم الهلال السوداني برصيد 3 نقاط ثم يأتي فريق يونياو دو سونجو الموزمبيقي برصيد نقطتين فقط محتلا بهم المركز الأخير.

وفاز المصري في لقاءين بدور المجموعات على كل من يونياو دو سونجو الموزمبيقي ونهضة بركان المغربي وتعادل في لقاءين آخرين مع كل من الهلال السوداني ونهضة بركان المغربي.

وشهدت القائمة غياب كل من المهاجم أحمد جمعة للإيقاف بسبب حصوله على الإنذار الثاني باللقاء الماضي، كما يغيب إسلام صلاح مدافع الفريق بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

يذكر أن لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى لصالح المصري بهدفين نظيفين بينما كان أخر لقاء لنادي المصري أمام فريق بتروجيت وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهم أحرزهم كل من إسلام عيسى وأحمد جمعة.

اقرأ المزيد