الجمعة, مايو 24, 2024

اخر الاخبار

رياضةانطلاق الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى بـ6 لقاءات

انطلاق الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى بـ6 لقاءات

كتب: محمود هشام

تنطلق اليوم لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي موسم 2018-2019 حيث بدأت الجولة قبل قليل بلقاء ولفرهامبتون ضد مانشستر سيتي على ملعب مولينيو بمدينة ولفرهامبتون الإنجليزية وبقيادة تحكيمية للحكم الدولي الإنجليزي مارتن أتكينسون.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الأول برصيد 6 نقاط من فوزين تمكن الفريق من تحقيقهم على كل من أرسنال وهيديرسفيلد تاون بالجولتين الأولي والثانية بينما يمتلك فريق ولفرهامبتون في رصيده نقطة وحيدة محتلا بها المركز الـ14 بعد أن تعادل مع فريق إيفيرتون بهدفبن لمثلهم في اللقاء الأول ثم خسر من ليستر سيتي بثاني اللقاءات بهدفين نظيفين.

وتنطلق في تمام الساعة الرابعة 4 لقاءات بين كل من أرسنال ضد وست هام يونايتد على ملعب ستاد الإمارات وبقيادة الحكم الإنجليزي غراهام سكوت حيث يمتلك أرسنال في رصيده 0 من النقاط بعد الهزيمة في أول لقاءين على يد كل من مانشستر سيتي بهدفين نظيفين وتشيلسي بثلاثة أهداف لهدفين.

كما يلعب فريقي ساوثهامبتون ضد فريق ليستر سيتي على ملعب سانت ميريز وبقيادة الحكم الإنجليزي جوناثان موس حيث يمتلك الساوث في رصيده نقطة وحيدة محتلا بها المركز الثاني عشر بينما يحتل فريق ليستر سيتي المركز الثامن بعد هزيمة أولى من مانشستر يونايتد بهدفين لهدف ثم فوز على فريق ولفرهامبتون بهدفين نظيفين.

ويدخل فريقي هيديرسفيلد تاون وكارديف سيتي اللقاء على ملعب غالفارم ستاديوم بنفس التوقيت وبقيادة الحكم الدولي الإنجليزي مايكل أوليفير.

ويمتلك هيديرسفيلد تاون الذي يضم في صفوفه المحترف المصري رمضان صبحي 0 من النقاط محتلا المركز الأخير بينما يمتلك كارديف سيتي نقطة وحيدة حققها الجولة الماضية بعد تعادل سلبي أمام نيوكاسل يونايتد.

على أن يلتقي فريقي بورنموث وإيفرتون على ملعب فيتنس فيرست ستديوم بقيادة الحكم الدولي لي بروبيرت وفي رصيد كل منهم 6 نقاط و4 على الترتيب.

ثم تختتم لقاءات اليوم الأول من الجولة الثالثة في تمام الساعة السادسة والنصف بلقاء فريقي ليفربول ضد برايتون على ملعب الآنفيلد بقيادة الحكم الدولي الإنجليزي كريس كفاناه.

حيث يدخل فريق ليفربول الذي يضم المحترف المصري محمد صلاح اللقاء محتلا المركز الثاني برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن المتصدر مانشستر سيتي بينما يمتلك فريق 3 نقاط من فوز وهزيمة محتلا بهم المركز الحادي عشر.

يذكر أن لقاءات الجولة الثالثة سوف تستكمل غدا بثلاثة لقاءات ثم تختتم يوم الإثنين بلقاء وحيد بين مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير.

اقرأ المزيد