السبت, مارس 2, 2024

اخر الاخبار

رياضةوزير الشباب والرياضة يتدخل لحل أزمة القلعة البيضاء

وزير الشباب والرياضة يتدخل لحل أزمة القلعة البيضاء

كتب: محمود هشام

أعلن اليوم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد تدخل لحل أزمة الفريق والتي قد تتسبب في تجميد نشاطه بعد انسحابه من كافة الألعاب عقب إرساله ذلك لجميع الاتحادات.

وكان مرتضى منصور أعلن في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل عيد الأضحى، الانسحاب رسميا من بطولة الدوري المصري وتجميد النشاط الرياضي داخل القلغة البيضاء، إلى أن يعرف جريمة مجلس إدارته والتي اتهمته بها نيابة الأموال العامة بإهدار المال العام، مضيفا أن النادي يتعرض لمؤامرة كبيرة ومدفوعة الأجر.

وأوضح أن قرار تفويض هاني زادة عضو مجلس الإدارة بفتح حساب شخصي لتلقي أموال النادي وتحويلها لخزينة النادي أمر سليم تماماً، وفقا لقرار الجهة الإدارية.

وأكد ياسر لبيب مدير النشاط الرياضي لنادي الزمالك، أن قرار إيقاف النشاط الرياضي قد صدر تضامناً مع مجلس إدارة النادي الأبيض بعد الأزمة التي شهدها النادي في الفترة الماضية.

وذكر اليوم رئيس نادي الزمالك، أن الجميع يريد حل الأزمة التي نشبت بدون داع وأن الزمالك لن يرضخ للظلم، وجميعنا نعرف كيف نجلب حقوقنا.

وأكد أنه تبرع للزمالك بأكثر من 150 مليون جنيه، وهي الأموال التي كانت هدايا من تركي آل الشيخ من أجل جروس المدير الفني للفريق وصفقتي حمدي النقاز وفرجاني ساسي.

واختتم “أن الأمر الأن أصبح في يد وزير الرياضة ورموز النادي من أجل العودة للنشاط أو تجميده”.

اقرأ المزيد