الجمعة, يوليو 19, 2024

اخر الاخبار

رياضةالنجم محمد صلاح يواصل تحطيمه للأرقام القياسية ويقود ليفربول للصدارة

النجم محمد صلاح يواصل تحطيمه للأرقام القياسية ويقود ليفربول للصدارة

كتب: محمود هشام

لعب فريق ليفربول الليلة الماضية ضد فريق برايتون بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي موسم 2018-2019 على ستاد الأنفيلد بمدينة ليفربول الإنجليزية، بقيادة الحكم الدولي الإنجليزي كريس كفاناه.

ونجح المحترف المصري محمد صلاح الذي يلعب في صفوف نادي ليفربول بالتمكن من إحراز هدف فريقه الوحيد ليقود الريدز إلى الحصول على الثلاثة نقاط وصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب تعثر مانشستر سيتي بالأمس بعد التعادل أمام فريق ولفرهامبتون حيث أحرز ويلي بولي لولفرهامبتون في الدقيقة 57 ثم تعادل إيميريك لابورت للسيتي في الدقيقة الـ 69.

وواصل صلاح تألقه حيث أصبح أول لاعب يسجل 29 هدف في 29 لقاء خاضهم على ملعب الأنفيلد وهو الملعب المخصص لفريق ليفربول الإنجليزي.

كما واصل صلاح هداف الدوري الإنجليزي للموسم الماضي تألقه حيث يعد ذلك الهدف هو ثاني أهدافه هذا الموسم بعد أن أحرز أول هدف في أول لقاء لفريق ليفربول ضد فريق وست هام يونايتد ليصبح أحد المنافسين على لقب هداف الدوري الإنجليزي خلفا للأرجنتيني سيرجيو أجويروالسنغالي ساديو ماني والبرازيلي ريتشارليسون بثلاثة أهداف لكل منهم.

يذكر أن اللقاء القادم لصلاح بالدوري الإنجليزي سيكون السبت القادم مطلع الشهر المقبل على ملعب ووكرز ستديوم بمدينة ليستر الإنجليزية أمام فريق ليستر سيتي الذي حقق انتصارين بأخر جولتين على فريقي ساوثهامبتون وولفرهامبتون عقب التعثر في أولى اللقاءات أمام فريق مانشستر يونايتد بخسارة بهدفين لهدف.

اقرأ المزيد