الإثنين, فبراير 26, 2024

اخر الاخبار

رياضةمواجهة قوية تحسم مصير «وردة» بدورى أبطال أوروبا

مواجهة قوية تحسم مصير «وردة» بدورى أبطال أوروبا

كتب: محمود هشام

يلتقي الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءا فريق باوك اليوناني ضد فريق بنفيكا البرتغالي في لقاء الإياب ضمن مرحلة تحديد المتأهل إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل الفريقين اللقاء على ملعب تومبا ستاديوم بمدينة ثيسالونيكي اليونانية.. ويضم فريق باوك اليوناني في صفوفه المحترف المصري عمرو وردة البالغ من العمر 24 عاما.

وانطلق لقاء الذهاب يوم الثلاثاء الماضي وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث تقدم لويس ميجيل الفونسو من ضربة جزاء في الدقيقة 45 ثم عادل الكفة لصالح نادي باوك اليوناني عمرو وردة بعد أن أحرز هدف الفريق في الدقيقة 76.

كما كان أخر لقاء لنادي باوك أمام فريق أستيراس تريبوليس بالدوري اليوناني وتمكن الفريق من الفوز بهدف نظيف أحرزه اليكساندر بريوفيتش من ضربة جزاء بينما تعادل فريق بينفيكا في أخر لقاءاته بالدوري البرتغالي أمام فريق سبورتينج لشبونة بهدف لمثله بعد أن كان متأخرا حتى الدقيقة 85.

ويسعى فريق باوك إلى تحقيق نتيجة إيجابية إما بالفوز أو بالتعادل بدون أهداف حتى يتمكن من الصعود لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أنه حالة صعود باوك سيضمن فريق ليفربول الإنجليزي والذي يلعب له المحترف المصري محمد صلاح المركز الثاني في تصنيف فرق المجموعات، حيث سيحتل باوك المرتبة الثالثة، أما في حالة صعود فريق بنفيكا البرتغالي سيحتل فريق ليفربول المرتبة الثالثة في التصنيف.

اقرأ المزيد