السبت, مارس 2, 2024

اخر الاخبار

منوعاتدجاج كنتاكى يحتفل بعيد ميلاد مؤسسه الـ128 بمبادرة مجتمعية فى المنطقة العربية

دجاج كنتاكى يحتفل بعيد ميلاد مؤسسه الـ128 بمبادرة مجتمعية فى المنطقة العربية

أعلن دجاج كنتاكي، أكبر مطاعم الدجاج المقلي في العالم، عن إطلاق مبادرة سنوية جديدة بمناسبة ذكرى ميلاد مؤسسه الـ128 بعنوان Acts of Colonel-ness.

تدعو هذه المبادرة التقديرية إلى إحداث تغيير إيجابي في المجتمع وتذكير الناس بأهمية عمل الخير وتقدير الآخرين في أعمالهم وأفكارهم. فانطلاقاً من التزام العلامة التجارية تجاه كافة الأشخاص والمجتمعات، أطلقت مبادرة حول العالم يوم الأحد 9 سبتمبر داعية أكثر من 300 ألف موظف في أكثر من 131 دولة إلى التعهّد بالقيام بمبادرات خيرية وتقديرية للمجتمع من حولهم.

 وضمن إطار هذه المبادرة ستقوم مطاعم دجاج كنتاكي في الإمارات والسعودية ومصر بتقدير جهود الطيارين القائمين بتوصيل الطعام، تتماشى هذه الخطوة مع مبادئ الكولونيل بتقدير جهود الآخرين. فسيعبّر العاملين في عدد من الفروع المنتشرة في الدول الثلاثة عن شكرهم البالغ لزملائهم الطيارين.

وسيتمّ تقديم هدية تقديرية لأكثر من ألف طيار في الدول الثلاثة للاحتفال بذكرى الكولونيل، وهي عبارة عن مجموعة منتجات تخفّف عن الطيارين من وطأة حرارة الصيف. إضافة إلى رسالة شكر على جهودهم المتواصلة وستقدم هذه الهدية لكافة الطيارين.

وقال صابر سامي، المدير العام لدجاج كنتاكي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تركيا وباكستان: “في إطار مبادرات المسؤولية المجتمعية التي نقوم بها واحتفالاً بذكرى الكولونيل أردنا تقدير الجهود الكبيرة التي يبذلها الطيارين، فهم يشكّلون ركيزة أساسية في تقديم خدمة أفضل لعملائنا ونعتبرهم من أهم عوامل نجاحنا. من هذا المنطلق خصّصنا مبادرة هذا العام لتقدير جهودهم. فلولا عزمهم وارادتهم لما تمكّنا من تسليم أطعمتنا بجودة عالية وفي الوقت المناسب لآلاف العملاء في المنطقة”.

هذا، وتمتد المبادرة لتشمل كافة فروع دجاج كنتاكي في الإمارات والسعودية ومصر بحيث سيحظى كافة الطيارين على مرطبات منعشة عند وصولهم لتسلّم الوجبات حتى نهاية العام.

في هذا الإطار، يدعو دجاج كنتاكي العملاء للمشاركة في هذه المبادرة والتعبير بأنفسهم عن تقديرهم لجهود الطيارين، سواء بكلمة شكر بسيطة أو تقديم مشروب منعش يساعدهم على التزوّد بالطاقة بعد القيادة لفترات طويلة.

 

اقرأ المزيد