الجمعة, مارس 1, 2024

اخر الاخبار

رياضةالليلة قمة تونسية بدورى أبطال أفريقيا تجمع الترجى والنجم الساحلى

الليلة قمة تونسية بدورى أبطال أفريقيا تجمع الترجى والنجم الساحلى

كتب: محمود هشام

يلتقي الليلة في تمام الساعة التاسعة مساء فريق الترجي الرياضي التونسي ضد فريق النجم الساحلي التونسي بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2018.

ويدخل الفريقين اللقاء على الملعب الاولمبي برادس وبقيادة تحكيمية للحكم الدولي الإثيوبي تيسيما ويسا باملاك، وبدرجة حرارة 29 درجة مئوية.

ويضم فريق النجم الساحلي في صفوفه المهاجم المصري عمرو مرعي البالغ من العمر 26 عاما، والمنتقل من صفوف نادي إنبي قبل الموسم الماضي.

وتعد هذه المواجهة هي ثالث المواجهات التي تجمع بين الفريقين ببطولة بدوري الأبطال، بعدما التقيا في دور المجموعات موسمي 2005 و2012.

كما التقيا ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية الأفريقية) أعوام 2006 و2008 و2015. ويسعى الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية بلقاء الذهاب لتسهيل المهمة في لقاء العودة بمدينة سوسة التونسية.

وصعد نادي الترجي الرياضي التونسي كثاني المجموعة الأولى التي ضمت كل من النادي الأهلي وكمبالا سيتي وتاونشيب رولرز. بينما تمكن فريق النجم الساحلي التونسي من تصدر المجموعة الرابعة والتي ضمت كل من بريميرو دي اوجوستو وزيسكو يونايتد ومبابان سوالوز.

يذكر أن أولى لقاءات الدور ربع النهائي كانت بين فريقي حوريا كوناكري الغيني والنادي الأهلي المصري، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف في مباراة شهدت العديد من الفرص الضائعة من هجوم النادي الأهلي خاصة في الشوط الثاني بين الفريقين.

اقرأ المزيد