الثلاثاء, فبراير 27, 2024

اخر الاخبار

رياضةاليوم.. «المصرى» يلتقى بـ«النجوم» فى الجولة السادسة للدورى

اليوم.. «المصرى» يلتقى بـ«النجوم» فى الجولة السادسة للدورى

كتب: محمود هشام

يلتقي اليوم في تمام الساعة السادسة مساء فريقي المصري البورسعيدي ونجوم المستقبل بالجولة السادسة من الدوري المصري موسم 2018-2019، على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب وبقيادة الحكم محمد عادل.

ويسعى الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيجابية حيث يمتلك المصري في رصيده 6 نقاط محتلا بهم المركز العاشر، كما يمتلك فريق النجوم نفس الرصيد من النقاط محتلا المركز الحادي عشر.

وبدأ فريق المصري البورسعيدي مشواره بالدوري بانتصار على فريق الجونة الصاعد حديثا للدوري المصري بهدف نظيف.

ثم خسر من النادي الأهلي بهدفين نظيفين أحرزهم ساليف كوليبالي ووليد أزارو في الدقيقتي الـ11 والـ 73 من عمر اللقاء. وبعدها تعادل المصري في ثلاثة لقاءات أمام كل من بتروجيت والاتحاد السكندري ومصر المقاصة.

أما عن فريق النجوم فقد تعادل في أول لقاءين أمام فريقي طلائع الجيش وسموحة بدون أهداف، ثم خسر من المقاولون العرب بهدفين نظيفين.

 كما تمكن بعدها من الفوز على نادي الزمالك بهدف نظيف أحرزه مهاجم الفريق صلاح أمين في الدقيقة الـ27 من عمر اللقاء. وتعادل فريق النجوم في أخر لقاءاته أمام فريق الإسماعيلي بهدف لمثله.

وضم حسام حسن المدير افني للنادي المصري بقائمته لهذا اللقاء في حراسة المرمى: محمود السيد، أحمد مسعود، أحمد بوسكا. خط الهجوم: أحمد ياسر، محمد جريندو، محمود وادى، وأحمد جمعة.

خط الدفاع: محمد كوفى، أحمد جودة، أحمد شوشة، مصطفى مارسيلو، محمد شطة، كريم العراقى، محمود حمد. خط الوسط: عمرو موسى، فريد شوقى، أحمد شكري، توريك جبرين، حجاج عويس، عبد الناصر دي ماريا، محمد جابر، حسن علي، إسلام عيسى.

يذكر أن اللقاء القادم لفريق النجوم سيكون أمام فريق وادي دجلة يوم الأربعاء 19 من الشهر الجاري، على أن يكون اللقاء القادم لفريق المصري البورسعيدي أمام فريق إنبي.

اقرأ المزيد