الجمعة, مايو 24, 2024

اخر الاخبار

تقارير«بيتى» تشارك فى «أهلاً مدارس» لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة

«بيتى» تشارك فى «أهلاً مدارس» لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة

تشارك الشركة الدولية لمشروعات التصنيع الزراعي “بيتي”، في معرض “اهلاً مدارس” الذي افتتحه اليوم الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، ويستمر حتى يوم 25 سبتمبر الجاري.

وأكد، محمد بدران، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة “بيتي”، أن الشركة تولى أهمية خاصة للمعارض الخدمية التي تقام لتخفيف الأعباء عن كاهل المستهلك المصري. وقال إن المعرض سيضم جناح متميز لشركة بيتي لعرض منتجاتها من الألبان والعصائر بأسعار مخفضة للزائرين.

وأشاد بجهود الدولة في توفير السلع للأسر المصرية بأسعار تنافسية، وأوضح أن المعرض يمثل فرصة جيدة للأسر التي تبحث عن سد احتياجاتها الأساسية لأبنائها مع بدء العام الدراسي من كل عام، حيث تقوم الدولة وأجهزتها المعنية من خلال تنظيمها لتلك المعارض بتوفير جميع المتطلبات التي يحتاجها الطالب والأسرة أيضا بأسعار مخفضة ومناسبة، مقارنة بأسعار بعض المنتجات في الأسواق ومنافذ البيع الأخرى.

وأوضح بدران “أن هذا هو ما تطبقه بيتي من خلال الاستراتيجية التي تعتمدها والتي تتركز على تقديم منتجات غذائية بجودة عالية وبأسعار تنافسية لصالح المستهلك المصري”.

يذكر أن معرض “اهلاً مدارس” تنظمه وزارة التموين والتجارة الداخلية، وافتتحه الدكتور على المصيلحى، بحضور أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، والمهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة، وأيمن حسام الدين مساعد الوزير لشئون التجارة الداخلية، وبمشاركة العديد من ممثلي الشركات المشاركة بالمعرض.

اقرأ المزيد