الجمعة, مايو 24, 2024

اخر الاخبار

تقاريرمونديليز تحتفل بتخرج عشرات الطلاب بعد التدريب العملى داخل الشركة

مونديليز تحتفل بتخرج عشرات الطلاب بعد التدريب العملى داخل الشركة

احتفلت شركة مونديليز ايجيبت فودز بتخرج عشرات الطلاب بعد انتهائهم من فترة التدريب العملي داخل مصانع وادارة الشركة لفصلي الشتاء والصيف لعام 2018.

وتحرص الشركة علي تزويد الشباب الجامعي بالخبرات اللازمة بالنسبة لهم، وإعدادهم لمتطلبات سوق العمل والاهتمام بالكوادر الشابة بما فيها الفتيات.

تأتي هذه الخطوة إيمانا من الشركة بأهمية دور القطاع الخاص في تنمية الشباب وتحفيزهم على اختيار مستقبلهم المهني، وتهيئتهم لبيئة عمل حقيقية، تزامناً مع خطة الإصلاح التي تشهدها مصر لتوفير مستقبل أفضل للشباب.

ومونديليز ايجيبت فودز (سابقا كرافت فودز مصر) هي احدي شركات مجموعة مونديليز العالمية، ويرجع وجود الشركة في مصر إلى عام 1998 باعتبارها مستوردا لأهم المنتجات العالمية.

ونمت الشركة عالميا ومحليا من خلال عمليات الاستحواذ القوية حيث كانت بدايتها باستحواذ شركة كادبوري على كل من شركة بم بم وانكو جام، ثم تم الاستحواذ على شركة فاميلي نيوتريشن.

وجاءت عملية الاستحواذ الكبري في العام 2010 عندما استحوذت شركة كرافت فودز العالمية على شركة كادبوري لتصبح جزءا من عائلة كرافت فودز في جميع أنحاء العالم.

يوجد لدي مونديليز مصر الآن 4 مصانع على أحدث طراز تتركز عمليات الانتاج بها على 4 فئات و10 منتجات اساسية: كادبوري ديري ميلك، فليك، مورو، تانغ، أوريو، توك، ترايدنت، كلوريتس، تشيكليتس، وهولز.. ويعمل بها نحو 2200 موظف، وتعد الشركة بمصانعها في مصر مركزا للتصدير لنحو 22 دولة بما في ذلك جميع دول مجلس التعاون الخليجي.

 

Winter

اقرأ المزيد