السبت, مايو 4, 2024

اخر الاخبار

تقاريرTM تريدينج و«أبسكو» السعودية يدعمان استراتيجية الوصول لكافة انحاء مصر

TM تريدينج و«أبسكو» السعودية يدعمان استراتيجية الوصول لكافة انحاء مصر

إستعداداً للإطلاق الرسمى لأعمال الشركة بالسوق المصرية، أعلنت شركة “ TMتريدينج”، الوكيل الحصري لزيوت تشحيم  “أبسكو” السعودية، عن استمرارها في خططها التنفيذية للوصول إلى اهدافها التوسعية للوصول لكافة انحاء مصر.

وذلك مع استكمال تعيينها لعدد من الموزعين المحليين بكافة محافظات الجمهورية التي وصل عددهم حتى الان 9 موزعين معتمدين في المناطق التالية: سوهاج، اسيوط، المنيا، كفر الشيخ، البحيرة، الدقهلية، القاهرة، المنوفية، الشرقية.

تأتي هذه الجهود المتواصلة الهادفة إلى تعزيز خطط الشركة بالتوسع الاستراتيجي في مبيعات زيوت تشحيم “أبسكو” على كافة أراضي الجمهورية، بهدف الوصول إلى كافة شرائح العملاء وتلبية احتياجاتهم، وبالفعل بدأت الشركة فى الإستعداد لاطلاق حملاتها التسويقية والدعائية للتعريف بجودة واداء منتجات “أبسكو”.

هذا، وبعد تحقيق أهداف الشركتين المصرية والسعودية، سيتم الاعلان الرسمي عن اطلاق علامة “أبسكو” بالأسوق المصرية عبر إحتفالية ضخمة ستقيمها شركة “تي أم تريدينج” بحضور كبار مدراء شركة أبسكو والمهتمين بهذا القطاع.

وقال أحمد موسى، المدير العام لشركة “تي أم تريدينج”: “يسعدنا هذه الشراكة الاستراتجية مع شركة ابسكو التي ستجسد استمرار مسيرتنا الناجحة في جمهورية مصر العربية مع الانتهاء من بناء شبكة قوية من الموزعين ونحن نعمل بوتيرة متسارعة في تنفيذ خططنا وافتتاح  الفروع تواليا”.

اقرأ المزيد