الخميس, مايو 16, 2024

اخر الاخبار

تعليمالجامعة الأمريكية تكرم 12 صحفيًا لانتهائهم من منحة تعلم اللغة الإنجليزية

الجامعة الأمريكية تكرم 12 صحفيًا لانتهائهم من منحة تعلم اللغة الإنجليزية

إحتفلت الجامعة الأمريكية بالقاهرة مؤخراً بتكريم 12 من صحفيى التعليم العالى لانتهائهم من برنامج دراسة اللغة الإنجليزية الذي قدمته الجامعة في الفترة من نوفمبر 2017 إلى يونية 2018 كمنحة للصحفيين لتعزيز مهارتهم اللغوية في ظل المناخ الإعلامي التنافسي.

قدمت الجامعة الأمريكية هذه المنحة انطلاقا من دورها كمؤسسة تعليمية رائدة وكجزء من التزامها تجاه المجتمع المصري.

حضر الاحتفال، الذي أقيم في حرم الجامعة بالقاهرة الجديدة، فرانسيس ريتشياردوني، رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة، والدكتور أشرف حاتم مستشار الجامعة، حيث قاما بتسليم شهادات التقدير للصحفيين لانتهائهم من برنامج تعليم اللغة الإنجليزية.

وأعرب ريتشياردوني عن سعادته البالغة بتقديم الجامعة الأمريكية بالقاهرة هذه المنحة حيث أنها ترسخ دورها الهام في تقديم خدمات تعليمية للمجتمع ككل وتساهم في دعم أفراده للترقي في العمل والحياة.

ولهذا أعلن ريتشياردوني أثناء الاحتفال تقديم 20 منحة أخرى للصحفيين والإعلاميين هذا العام لمساعدة ودعم العاملين في مجال الإعلام للتمكن من اللغة الإنجليزية وهو الشيء الذي سيسهم في تطورهم المهني وفي اختراقهم مجالات إعلامية متعددة.

وقد تسلم شهادات التقدير كل من شيماء عدلي (البوابة نيوز)، أحمد الديب (فيتو)، علاء لطفي (الرأي)، مي شاهين وإبراهيم الديب (صدى البلد)، جيهان أبو العلا (صباح الخير)، مصطفى عريشة ومحمد قاسم (مصراوي)، منى عطا (روز اليوسف)، عمر فارس (اليوم الجديد)، صفاء نوار (الأخبار)، وفاء فايز (الشروق).

اقرأ المزيد