السبت, مايو 25, 2024

اخر الاخبار

تقاريرشنايدر إليكتريك ضمن أفضل 25 شركة عالمية بسلسلة الإمداد فى أوروبا لعام...

شنايدر إليكتريك ضمن أفضل 25 شركة عالمية بسلسلة الإمداد فى أوروبا لعام 2018

أعلنت شركة شنايدر إليكتريك، الرائدة عالميا في مجال التحول الرقمي في إدارة الطاقة والتشغيل الآلي، اختيارها بالمركز الخامس في تصنيف مؤسسة الدراسات والأبحاث العالمية جارتنر لعام 2018 ضمن أفضل 15 شركة في سلسلة الإمداد في أوروبا.

لتتقدم بذلك مركزين عن العام السابق. وتم الإعلان عن تصنيف مؤسسة جارتنر للشركات الأوروبية في المؤتمر السنوي لسلسلة الإمداد الأسبوع الماضي في لندن بالمملكة المتحدة.

وقال مراد تامود، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات العالمية لسلسلة الإمداد في شنايدر إليكتريك: “نحن سعداء للغاية باختيارنا ضمن أفضل 5 شركات في قائمة جارتنر في أوربا. لقد شهد العام الماضي واحدة من التحولات الرقمية الأكثر كثافة للشركة خاصة مع تسريع وتيرة انتشار مصانعنا الذكية في أوروبا وفي أماكن أخرى كجزء من نظامنا المستدام والمتصل لسلاسل الإمداد 4.0”.

وأضاف “يعود الفضل في هذه الجائزة بالكامل إلى الجهود الدؤوبة التي يبذلها موظفو سلسلة الإمدادات العالمية ومساهمتهم في تحقيق التميز في إرضاء العملاء والجودة والتميز في أعمال سلسلة الإمداد”.                                                                         

وتابع “مع نشر حلول EcoStruxure الخاصة بشنايدر إليكتريك في مواقعنا، أظهرنا لعملائنا نجاحاتنا الداخلية في مبادرات التحول الرقمي وسنواصل التنفيذ في جميع أنحاء العالم لتحقيق نتائج في الكفاءة التشغيلية في سلسلة الإمداد لتقديم أداء ممتاز ودعم نمو الأعمال للشركة.” وأضاف “سنواصل التنفيذ بمزيد من السرعة والابتكار لنحقق قيمة لعملائنا في هذا العالم الصناعي الرقمي”.

ووفقا لمؤسسة جارتنر، هناك 3 اتجاهات رئيسية لسلسلة الإمداد مشتركة بين الشركات الرائدة في أوربا:

توسيع نطاق إمكانات سلسلة الإمداد الرقمية – يجري الآن استخدام التشغيل الآلي والرصد القائم على الاستشعار والواقع المعزز (AR) وخدمة العملاء القائمة على الذكاء الاصطناعي (AI) في المصانع والمخازن والمكاتب الخلفية. وبالإضافة إلى ذلك، تسعي الشركات نحو تحقيق التزامن المتكامل بدءا من مراحل الطلب والتصنيع ووصولا إلى مراحل العرض.

التعاون مع العملاء والخدمة والخبرة – التركيز على تجربة العملاء الإجمالية من خلال فهم أفضل لاستخدام العملاء للمنتجات والتنبؤ بالطلب في المستقبل والاستجابة بسرعة أكبر للمشكلات حتى قبل ظهورها.

الرؤية والتتبع عبر سلسلة الإمداد من البداية إلى النهاية – العمل ضمن نظام تجاري من خلال رؤى فورية ليس فقط للتصدي للمشاكل ولكن أيضًا لزيادة كفاءة التنبؤ.

تم اختيار شركة شنايدر إليكتريك في شهر مايو كواحدة من ضمن أحسن 25 شركة في سلسلة الإمداد على مستوي العالم في تصنيف مؤسسة جارتنر لعام 2018، حيث صعدت 5 مراكز لتصل إلى المرتبة الـ12، والذي تم الإعلان عنه في مؤتمر سلسلة الإمداد التنفيذي في الولايات المتحدة. يختار تصنيف مؤسسة جارتنر السنوي الشركات الرائدة في سلاسل الإمداد ويقوم بتسليط الضوء على أفضل ممارسات هذه الشركات.

وخلال عام 2017، شهدت عمليات سلسلة الإمداد العالمية لشركة شنايدر إليكتريك، والتي تضم 207 مصنع في 44 دولة و98 مركز توزيع، قيام 86 ألف موظف بإدارة أكثر من 260 ألف مرجع منتج والتعامل مع أكثر من 150 ألف خط طلب يومي.

اقرأ المزيد