الأربعاء, مايو 1, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةالأوليمبية تؤكد تجميد نشاط «الزمالك» حال الامتناع عن تنفيذ قرار إيقاف رئيسه

الأوليمبية تؤكد تجميد نشاط «الزمالك» حال الامتناع عن تنفيذ قرار إيقاف رئيسه

أكدت اللجنة الأوليمبية المصرية، أن امتناع نادي الزمالك (الجمعية العمومية) عن تنفيذ قرار إيقاف رئيسه مرتضى منصور يعنى إيقاف نشاط النادي في جميع الاتحادات التي تقع تحت مظلة اللجنة الأوليمبية.

وكانت اللجنة قد أصدرت بيانًا يؤكد إيقاف رئيس نادي الزمالك لمدة عامين، بسبب تجاوزاته تجاه مسئولي اللجنة التى بدأت في اتخاذ الإجراءات المتعلقة بإسقاط عضويته لانتفاء شرط حسن السير والسلوك.

واعتمدت الجمعية العمومية غير العادية للجنة الأوليمبية قرار مجلس الإدارة بإيقاف رئيس الزمالك لحين الانتهاء من التحقيق معه من قبل اللجنة المشكلة بقرار من مجلس الإدارة.

وفي حالة الامتناع عن تنفيذ ذلك القرار، يعتبر نشاط النادي موقوفًا تلقائيًا في جميع الاتحادات المعنية، وتعد موافقة الجمعية العمومية على ذلك تعتبر بمثابة موافقة الاتحادات المعنية على هذا القرار.

وفي حالة إيقاف نشاط النادي، سيكون على الاتحادات المعنية إخطار اتحاداتها القارية والدولية، في إطار التزام هذه الاتحادات المنتمية للحركة الأوليمبية المصرية بالمواثيق والمعايير الدولية.

وأضاف بيان اللجنة، أنها وافقت على السماح لفرق نادي الزمالك باللعب على ملاعبها حتى 28 أكتوبر الجاري، وهو تاريخ التحقيق مع رئيس الزمالك.

اقرأ المزيد