الإثنين, فبراير 26, 2024

اخر الاخبار

اقتصادماونتن فيو تطرح مشروعات الشراكة مع وزارة الاسكان المصرية بـ«وافيكس»

ماونتن فيو تطرح مشروعات الشراكة مع وزارة الاسكان المصرية بـ«وافيكس»

تطرح شركة ماونتن فيو باقة مميزة من مشروعاتها العقارية منها آى سيتى التجمع الخامس وآى سيتى أكتوبر بالمعرض العقارى الاضخم والاول لبيع المشروعات على الخارطة “وافيكس 2019” بجدة، والمنعقد فى الفترة من 9 الى 11 مارس الجارى.

وتعد ماونتن فيو إحدى الشركات العقارية الرائدة فى السوق المصرية والتى نفذت باقة متنوعة من المشروعات العقارية يصل عددها الى حوالى 12 مشروعاً فى 12 عاماً وتنفذ مشروعى اى سيتى التجمع الخامس واكتوبر على مساحة 500 فدان لكل منهما وهما مشروعات بالشراكة مع وزارة الاسكان المصرية، كما طرحت مؤخراً مشروعاً برأس الحكمة بالساحل الشمالى.

وتأتى مشاركة الشركات المصرية وتواجدها بجناح خاص بمعرض وافيكس 2019 هى الاولى بعد غياب عن التواجد بالسوق السعودية دام لأكثر من 6 سنوات وتعد نتاجاً للشراكة الاستراتيجية بين مجموعتي MREC المصرية للخدمات العقارية المتكاملة وأماكو السعودية.

وتهدف الشراكة بين المجموعتين للتنظيم والترويج لعدد من المؤتمرات والمعارض الدولية، ويعد معرض وافيكس 2019 في نسخته الثانية هو بداية تفعيل تلك الشراكة، وتمتلك كلا من الشركتين باعاً وخبرات كبيرة فى مجال التنظيم والتسويق للمعارض والمؤتمرات الدولية.

ويستهدفان من خلال وافيكس 2019 دعم جميع الشركات المتواجدة وخاصة المصرية لجذب العملاء من السعودية والدول العربية الراغبين فى الحصول على وحدات بالسوق المصرية والعمل نحو مساعدة الشركات والدولة فى تحقيق نتائج ايجابية بتصدير العقارات المصرية.

اقرأ المزيد